أزياء /عبايات وأزياء محجبات

ملابس محجبات: فساتين باللون الأحمر لإطلالة ليلة رأس السنة

Fendi
Schiaparelli
Oscar de la Renta
Ryan Roche
Ryan Roche
Givenchy
Prabal Gurung
The Row
The Row
Alberta Ferretti
Fendi
Victoria Beckham
Alberta Ferretti
Valentino resort 2018
Carolina Herrera
Alberta Ferretti
Carolina Herrera
Stella McCartney
Georges Hobeika Couture
Jason Wu
Blumarine
Tibi
Giambattista Valli

يأتي شهر ديسمبر بأجوائه الاحتفالية وسهراته المميزة، والتي تحتاج لأناقة خاصة، ويعد اللون الأحمر هو أكثر الألوان ارتباطاً باحتفالات رأس السنة، ولكن تجد الفتاة المحجبة حيرة في إيجاد موديلات فساتين محجبات باللون الأحمر تجمع بين الأناقة والاحتشام.
وتتميز التصاميم التي اخترناها لكِ بقصّاتها المختلفة، فحتماً ستجدين فيها فستاناً يناسب ذوقك، كما أن كل الموديلات من أشهر المصممين وأحدث عروض الأزياء.
قدم العديد من المصممين فساتين شيفون باللون الأحمر، مع بطانة داخلية للفساتين وأكمام شفافة، ولكن بلمسة إبداعية منكِ يمكن أن تجعليه مناسباً للحجاب، مثل فساتين ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti، بلومارين Blumarine، وجيامباتيستا فالي GiambattistaValli.
وقد ظهرت موضة الفساتين المستوحاة من تصميم المعاطف؛ حيث تكون مفتوحة من الأمام ويتم ارتداؤها مع حزام عريض حول الخصر، وهذا التصميم يتسم بدفئه واحتشامه، مثل تصاميم ذا رو The Row، فندي Fendi، جاسون وو Jason Wu، وجيادا Giada.
ولأن الفساتين الميدي Midi من أبرز صيحات الموضة، فيمكنك اختيار واحد بهذا الطول المتوسط، وتنسيق البوت الطويل معه، مثل فساتين كارولينا هيريرا Carolina Herrera، Prabal Gurung، Ryan Roche، Schiaparelli، Tibi، وفيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.
وسيكون المعطف الطويل المفتوح من الأمام مثالياً مع الفستان الأحمر في سهرة رأس السنة، ويفضل أن يكون باللون الأسود.

X