جمال /أخبار جمال

سيروم BLUE SERUM EYE من شانيل خطوة التجميل العالميّة للعينَين

سيروم BLUE SERUM EYE

تتوسّع مجموعة BLUE SERUM مع مستحضر عناية مصمّم بشكلٍ خاصّ لناحية محيط العينَين، ويكون مصنوعاً للنساء اللواتي يبحثنَ عن عينَين نضرتَين ومشرقتَين بشكلٍ فوري تتميّزان بشباب يدوم.

من المعروف أنّ ناحية محيط العينَين هشّة ومعرّضة للجفاف والظهور المُبكر بعلامات التقدّم في السنّ. أقلّ نعومة وإشراقاً، تخسر جمالها وشبابها على مرّ السنين، فتقلّل ثقة المرأة بنفسها. من أجل الاستجابة بشكلٍ مثالي للحاجات المحددة لناحية محيط العينَين، اختار مركز أبحاث شانيل CHANEL Research عوامل حماية مرطّبة تحارب الجيوب والهالات الداكنة، ودمجها مع مكوّنات BLUE SERUM الثلاثة لديمومة البشرة: القهوة الخضراء من نيكويا في كوستاريكا، المصطكي** من اليونان، والزيتون من سردينيا.


- القهوة الخضراء *PFA من كوستاريكا: يتمّ جمعها يدويّاً، ثمّ تجفيفها في الشمس واستخلاصها بواسطة تقنية التجزّؤ المتعدّد، وهي تشتهر بخصائصها المضادة للأكسدة.

- مكوّنات دهنيّة نشطة من شجر الزيتون من زيتون سردينيا: يتمّ دمج زيت زيتون غنيّ بأحماض دهنيّة أساسيّة وورق زيتون مركّز بالبوليفينولات من خلال تقنيّة استخلاص إيكولوجيّة للزيت لضمان تأثير يحمي البشرة.

- مستخلص المصطكي من المستكة اليونانيّة: يتمّ حصاد الراتينج من قبل تعاونيّة محليّة، وهو يخضع لاستخلاص بارد وفائق الدقة بواسطة ثنائي أكسيد الكربون من أجل الحفاظ على خصائصه.

سرّ سيروم العينَين BLUE SERUM EYE
يقوم مستحضر BLUE SERUM EYE بتعزيز إشراق العينَين. تُصبح ناحية محيط العينَين أكثر نعومة واشتداداً وتجانساً. فلم يعُد العمر والوقت عدوَّين، بل فرصةً للكشف عن الأوجُه المتعددة لجمالكِ.
وتماماً مثل مستحضر BLUE SERUM، يُعدّ BLUE SERUM EYE سيروم عالمي مجدّد للحيويّة يتميّز بنفس التركيبة البسيطة التي تذهب مباشرةً إلى الأساس. تمّ تصميمه خصيصاً لناحية محيط العينَين الهشّة، وهو مؤلّف من مركّب مقاوم للجيوب وللهالات الداكنة يخفّف الاحتقان وينشّط ناحية محيط العينَين، بالإضافة إلى مركّب مرطّب لتمليس ناحية محيط العينَين وشدّها.
يتمّ امتصاص تركيبته الرقيقة والانسيابية بلمح البصر فتمنح إحساساً نضراً. وعند التطبيق، تُصبح البشرة أكثر ترطيباً بشكلٍ فوري وتقلّ الهالات الداكنة. وتبدو العينان أكثر شباباً وإشراقاً بشكلٍ فوري ودائم.

طريقة الاستعمال:
قومي بتطبيق BLUE SERUM EYE كلّ صباح و/أو مساء، بمفرده أو قبل مستحضر العناية الاعتيادي بناحية محيط العينَين.
للحصول على أفضل النتائج، قومي بتطبيق تقنيّة التدليك المصمّمة خصيصاً من قِبل مختبرات شانيل CHANEL Laboratories. ضعي مفصلَي الإبهامَين المطويّين عند الزوايا الداخلية للعينَين. تنفّسي عبر إخراج الهواء مرفقاً بالضغط، ودعي وزن رأسكِ يتّكئ على الإبهامَين (3 مرّات). باستخدام مفصلَي الإبهامَين أيضاً، طبّقي حركات تدليك ناعمة عند الجفن العلوي (3 مرّات) والجفن السفلي (3 مرّات)، مع التنفّس. للحظة من الاسترخاء في الأخير: قومي بثلاث حركات دائرية على الصدغَين بواسطة أطراف الأصابع، ثم انتقلي وراء الأذنين وصولاً حتى الترقوة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

X