أزياء /إطلالة العروس

الكاب قطعة صغيرة تكمل فستان الزفاف

تطريز فستان الزفاف
الكاب لعروس 2017
عروس2018
فساتين زفاف
الكاب لعروس متألقة
الكاب يزين فستان الزفاف
تصاميم عروس2017
الكاب يزين فستان الزفاف
تصاميم فساتين زفاف مميزة
كاب فستان الزفاف
صور فساتين زفاف
فساتين زفاف مميزة
الكاب اكسسوار لفستان زفاف عروس 2018
صور فساتين زفاف 2018
عروس 2017
تألقي بأكسسوارات مميزة

تتنوّع القطع التي تكمل اطلالة العروس، ولكنّ Capelet أو ما يُعرف بالوشاح الصغير الذي يغطي الكتفين، هو الأجمل والأكثر تداولًا بين الفتيات. تلك القطعة الصغيرة قادرة على إحداث تغيير واسع بشكل فستان الزفاف، وأحيانًا تكون مكمّلة للوك العروس. لكن متى تلجأ العروس إلى Capelet؟.
تنوّع الموديلات: تتنوّع موديلات Capelet بين الدانتيل والحرير، وعادة ما تكون مطرزة على الأطراف بشراشيب عدة تنسدل على الكتفين. كذلك توجد تلك القطعة بقصات عدة، منها ما يمكن تركيبه فوق فستان الزفاف، ومنها ما تأتي ملتصقة به.
يغطي عيوب الكتفين والظهر: يعمل Capelet على تغطية بعض عيوب الجسم، منها الكتفان النحيفان جدًّا أو العريضان جدًّا أيضًا. إذ يخفف الـ Capelet من حدة الكتفين وشكلهما، ويعطي طلة جميلة للعروس. كما أنه قطعة تزيد من حشمة الثوب، وتلجأ إليه الفتاة التي تفضل أن يكون فستانها محتشمًا.
قماش مختلف: ليس بالضرورة أن يكون الـ Capelet من قماش فستان الزفاف نفسه، بل قد يكون من قماش آخر مختلف عن الأول بشكل لافت. لكن شرط أن يتكامل القماشان معًا من ناحية الشكل والتطريز.
ألوان مختلفة: قد يكون الـ Capelet قطعة بارزة في فستان الزفاف ليس بالقماش أو القصة، بل أيضًا بلونه. ففي بعض الأحيان تفضل العروس أن يكون الـ Capelet مختلفًا قليلًا عن ثوب العرس. أي بدرجة أفتح أو أغمق من الفستان عينه، كي يتميّز قليلًا.
تسريحات شعر: على العروس التي ترتدي فستان زفاف مع Capelet، أن تتنبّه إلى تسريحة شعرها. فلا يجب إعطاء الحرية لشعرها، بل يجب جمع الشعر قليلًا، كي تبرز تفاصيل تلك القطعة المميزة.

X