مكياج عيون مثالي للعروس المحجبة السمراء

العروس المحجبة تركّز في ليلة زفافها على طلّة وجهها، وقد تجد صعوبة في اختيار وتطبيق المكياج المناسب لشخصيتها، والذي يُبرز جمال ملامحها، والملائم للفستان الأبيض والطرحة، لتكتمل اطلالتها في ليلة زفافها. نعطيك بعض النصائح بعض النصائح، للحصول على أجمل اطلالة بمكياج عيون مناسب للعروس المحجبة:

تابعي المزيد: مكياج عروس خريف 2020 وآخر صيحاته


إذا كنتِ ترغبين في الظهور بشكل كلاسيكي رومانسي، فعليكِ الاعتماد على الألوان الفاتحة كالزهري والنود، وإذا كنتِ تفضلين الحصول على اطلالة جريئة تُظهر البهجة على ملامحك، فاختاري ألوانًا أكثر حيوية وقوة.
غالبًا ما يتم التركيز في مكياج المحجبة على إبراز جمال العيون، باستعمال الـ ايلاينر وظلال العيون والماسكرا، لذا احرصي على اختيار الألوان المناسبة لبشرتك، لتكوني جميلة من دون مبالغة.

مكياح عروس محجبة
مكياح عروس محجبة


ويمكن للعروس المحجبة تطبيق ظلال العيون الزهرية في وسط الجفن العلوي للعين، ومدّه على طول العينين، مع استعمال ظلال العيون باللون البنفسجي الداكن على زاويتي العين من الداخل والخارج، ثم مزج اللونين معًا بواسطة فرشاة مخصصة لذلك، للحصول على ألوان متداخلة في ما بينها.
ولإعطاء مدًى واتّساع للعينين، يمكنكِ تطبيق رسم خط ناعم من الـ ايلاينر باللون الأسود السائل على الجفن العلوي فوق خط الرموش، ثم استخدمي قلم الكحل الأسود لرسم خط عند الرموش السفلية من العين لتحديده، ومدّي الكحل الأسود بفرشاة ناعمة، وضعي بعضًا من الظلال الزهرية تحته.
ولإضفاء مزيد من السحر على العيون، لا بدّ من تكثيف الرموش وتطويلها باستعمال الماسكرا، مع إضافة أحمر الخدود الوردي، وأحمر الشفاه من اللون نفسه، لإشراقة ونضارة تليق بك.

تطبيق مكياج عيون
تطبيق مكياج عيون


ولا تنسي بضرورة التنسيق بين مكياجكِ وتصميم فستانك، فإذا كان فستانكِ هادئًا وبسيطًا، قومي بتحديد ملامحكِ وإظهارها بشكل هادئ وناعم، واختاري أحمر شفاه جريئًا، أما إذا كان فستانكِ حافلًا بالتطريزات، فاختاري مكياجًا طبيعيًّا، وظلال عيون متناغمة مع لون بشرتك.
وحاولي قبل يوم الزفاف تجربة ألوان واطلالات عديدة ومتنوعة من المكياج، حتى تستقري على الاختيار الأنسب لك، ولا تنسي الاعتناء ببشرتكِ قبل ليلة زفافكِ بفترة كافية مابين عشرة أيام إلى أسبوعين ، وكذلك الاعتناء بأسنانكِ للحصول على ابتسامة مشرقة، والأفضل زيارة الطبيب لتبييض الأسنان إذا كنتِ بحاجة إلى ذلك، لتكوني أكثر إشراقًا ونضارة في اليوم المنشود.

تابعي المزيد: صيحات مكياج عروس خريف 2020