فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل حجازي تؤكد: كثيرات ارتدين الحجاب تأثراً بي

أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي
أمل حجازي

تواصل الفنانة أمل حجازي، نشاطها الإجتماعي والديني وهما المجالان اللذان تعمل على التركيز عليهما في المرحلة الحالية التي تلت مرحلة ارتدائها الحجاب.

فبعد أن طرحت أمل حجازي أولى أعمالها الغنائية وهي أنشودة " السلام عليك يا سيد الخلق" بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف، نشرت صورة لها خلال مشاركتها في نشاط اجتماعي، يحفزّ على الصدّقة والتبرّع بها، لتحقيق العدالة الإجتماعية بين الناس.

وتحت هاشتاغ الصدقة نجاة، علقت أمل حجازي، على صورتها التي تعود لمشاركتها في نشاط إجتماعي لمصلحة رابطة النهضة الإجتماعية "أَنفِقُواْ مِن مَّا رَزَقْنَٰكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِىَ أَحَدَكُمُ ٱلْمَوْتُ فَيَقُولَ رَبِّ لَوْلَآ أَخَّرْتَنِىٓ إِلَىٰٓ أَجَلٍۢ قَرِيبٍۢ فَأَصَّدَّقَ وَأَكُن مِّنَ ٱلصَّٰلِحِينَ صدق الله العظيم"، كما شكرت رابطة النهضة الاجتماعية على جهودها في لقيامها بالأعمال الخيرية وعلى ثقتها بها".

وتحظى أمل حجازي بشعبية واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي، وأصبحت ملهمة للكثيرين بعد إرتدائها للحجاب، حيث زاد متابعيها بكل لافت على مواقع التواصل الإجتماعي، كما أنها أكدت أن هناك الكثير من الفتيات ارتدين الحجاب تأثراً بها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X