فن ومشاهير /أخبار المشاهير

مايا دياب تطرح "هي دي الدنيا" من أجواء عيد ميلادها

مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب
مايا دياب

طرحت الفنانة مايا دياب أغنيتها المصورة الجديدة " هيّ دي الدنيا"، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي الخاص بها الذي أطلقته بحلة جديدة أخيراً، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان رامي جمال.

مايا دياب التي كانت قد احتفلت بعيد ميلادها قبل عدة أسابيع، استغلت الفرصة لتصوّر "هيّ دي الدنيا" تحت إدارة المخرج جو بو عيد الذي كان من بين الحضور إلى جانب عدد من الفنانين والإعلاميين والأهل والأصدقاء والاهل.

مايا دياب التي ستحيي حفل رأس السنة في لبنان، سيكون لها إطلالة خلال الفترة المقبلة مع الإعلامية منى أبو حمزة في برنامجها "حكايتي مع الزمان" الذي سيقدمها في مراحل عمرية مختلفة، بحسب صيفة البرنامج، عاكساً انفعالاتها مع كل مرحلة عمرية منها، كما ستطل أيضاً في النسخة العربية من برنامج " Car Pool " المرتقب عرضه قريباً.

من ناحية أخرى، تعمل مايا دياب على التحضير لألبومها الجديد الذي يضم أغنيات باللهجتين المصرية واللبنانية، تعاونت من خلالها مع مجموعة من الملحنين والشعراء والموزعين.

وكاتن آخر اعمال مايا دياب أغنية "تبعد عني" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة، وألحان زياد برجي، وتوزيع هادي شرارة.
 

 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X