أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

دجال يغتصب المطلقات بعد تهديدهن بالحرق والشلل من الجن

إستغل دجال توافد المطلقات والفتيات العوانس على منزله في أطفيح جنوب محافظة الجيزة من أجل علاجهن من المس الشيطاني وتزويجهن في إغتصاب عدد منهن وخاصة من السيدات المطلقات صاحبات الجمال .

تفاصيل الواقعة كشفت عنها سيدة في بلاغ تقدمت به إلى مباحث الجيزة اتهمت الدجال بالإعتداء الجنسي عليها رغماً عنها أثناء وجودها في منزله وأنه تمكن منها مستغلاً ظلام أدخنة البخور وعندما حاولت الهروب طالبها بالإنصياغ لتعليماته حتى لا تتعرض للإيذاء من جانب الجن.

وقالت مقدمة البلاغ، إنها توجهت إلى المتهم "رضا"، 37 سنة، بعدما ذاع صيته بين أهالي المركز في مجال العلاج الروحاني، لافتة بأنه تعدى عليها جنسياً بزعم "إخراج الجن". وتمكنت مباحث شرق الجيزة من ضبط المتهم بأحد الأمكنة، حيث نفى المتهم صحة البلاغ، مؤكداً أنه مارس معها الجنس وفق رغبتها دون إكراه.

وقررت النيابة حبس المتهم على ذمة التحقيقات وكلفت المباحث بإعداد تحرياتها في الواقعة التي أكدت صحة أقوال المبلغة وأن المتهم اعتدى عليها وعلى عدد آخر من المطلقات اللاتي يرفض الكشف عن هوياتهن خشية الفضيحة ، وأن المتهم كان يهدد ضحاياه بالجن بعد أن يوهمهن بأن من تخالف تعليماته ستتعرض للحرق والإصابة بالشلل التام عن طريق المس السفلي من الجن واستمر المتهم في ممارسة حيلته الشيطانية للإيقاع بضحاياه حتى انكشف أمره علي يد إحداهن التي قررت مواجهة المتهم وإبلاغ الشرطة بتصرفاته النكراء

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X