فن ومشاهير /أخبار المشاهير

يوسف الخال يحتفل مع زوجته ويهنىء شقيقته

نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا
نيكول سابا ويوسف الخال
نيكول سابا ويوسف الخال
يوسف وورد الخال
نيكول سابا ويوسف الخال وورد الخال
نيكول سابا
نيكول سابا

بمناسبة مرور 6 أعوام على زواجه من الفنانة نيكول سابا والذي أثمر من طفلة سمياها "نيكول الصغيرة"، نشر يوسف صورة من حفل زفافه على نيكول عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" وغرّد لزوجته نيكول عبر "تويتر" قائلاً " اليوم صاروا 6.. مَلَكتني فاكتَمَلْت".

من ناحية أخرى هنأ يوسف الخال شقيقته ورد الخال، بمناسبة إطلاق أغنية بمناسبة الأعياد بعنوان "بهالعيد" وهي الأولى لها في مجال الغناء.

وكتب مهنئاً ورد "إحساس عالي..تمثيلاً.. أداءً.. جمال عالي شكلاً..مضموناً.. و إنشالله بهالعيد ما بتحملوا إلا الشموع بكل إيد. وإن شاء الله توصل هالأغنية بموسيقتها الرائعة للرائع. باسم رزق لحناً وتوزيعاً لكل عقل وقلب".

وكانت نيكول سابا طرحت أغنيتها المصورة "صورة سيلفي" باللهجة المصرية وتتميز بلونها الشعبي، وتم تصويرها في مصر تحت إدارة المخرج ياسر سامي، وتجسد فيها شخصية سائقة تاكسي، وهي من كلمات وألحان محمد رحيم، وتوزيع توما.

آخر أعمال يوسف الخال مسرحية "6 أيار" كما شارك في المسلسل السوري " هوا أصفر"، بينما شاركت ورد الخال في مسلسل "ثورة الفلاحين " الذين سيعرض قريباً، أما نيكول سابا فطرحت أغنيتها المصورة الجديدة "صورة سيلفي" التي صورتها تحت إدارة المخرج ياسر سامي وهي من كلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع توما، كما أنها تستعد لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل "الهيبة"، إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، وهو من إنتاج شركة "صباح للإعلام"، وتأليف هوازن عكو وإخراج سامر البرقاوي والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X