أين اختفت يد كايت ميدلتون ؟

اليد المفقودة
الصورة العائلية
من التعليقات
من التعليقات
من التعليقات
5 صور

نشر قصر كنسينغتون الملكي في وقتٍ سابقٍ من هذا الشهر صورة عائلية للأمير ويليام William مع زوجته الدوقة كيت ميدلتون Kate Middleton وطفليهما الأمير جورج George والأميرة شارلوت Charlotte، ستوضع على بطاقات التهنئة بالميلاد.

إلا أنّ اللقطة المميزة التي التقطها Chris Jackson للعائلة الأكثر شعبية في المملكة المتحدة، كما يصفها البريطانيون صدمت المتابعين ولم تسلم من الانتقادات.

فقد استطاع المتابعون تسجيل ملاحظة دقيقةٍ على الصورة تثبت التلاعب الذي طال الصورة واتهموا المصوّر باعتماد برنامج الفوتوشوب لتعديل الصورة.

ذلك أنّ يد دوقة كامبريدج لا تظهر بالصورة بل تبدو كأنها مقصوصة أو حذفت. وعلّق المتابعون على الصورة عن اختفاء يد كايت وما لبث السؤال أن تحوّل إلى وشمٍ على تويتر بعنوان Who has Kate Arm مع علامة استفهام وتساءل المتابعون عن سبب اختفاء يد كايت وأين يمكن أن تكون ، في حين عبّر آخرون عن شعورهم بالخوف من اللقطة وعن غرابتها وأكّد البعض أنه من المستحيل أن تكون خلف ظهر الأمير ويليام على أساس أنّ الزوجين لا يظهران بوضعية التماس مع بعضهما البعض.

يذكر أنّ بطاقة المعايدة الملكية تقليد سنوي تعتمده العائلة المالكة فتصدر بطاقة معايدة باسم الأمير تشارلز وزوجته كاميلا وبطاقة أخرى باسم الامير ويليام وزوجته كايت يوجهون فيها المعايدة للشعب البريطاني بمناسبة الأعياد ويتمنون فيه عاماً سعيداً.