بالفيديو .. "ذيل" طفل جعله مقدساً في الهند

"ذيل" طفل جعله مقدساً في الهند
الطفل مع والدته
الطفل المقدس
3 صور

نال طفل هندي يبلغ من العمر 3 سنوات شهرة كبيرة في الهند، بعد أن ولد بذيل يشبه ذيل القرد، وذاع صيته وأصبح يتبارك به الأهالي ويأتون إليه من القري الأخرى.

وطبقاً لموقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن طفل الذي يدعى "كريشنا ياداف" (3 سنوات) تحول إلى أحد المشاهير فى الهند بعد أن ولد بذيل نما فى ظهره مع الوقت، وقد ذاعت شهرته وأصبح منزله مزار الكثير من سكان البلدات المجاورة لمنحه الهدايا والتبارك به واطلقوا عليه "إله القرد".

وقال رامسوندار ياداف والد الطفل عندما استشرنا الأطباء قالوا أنه نمو غير مرغوب فيه، ويمكن إزالته بعملية طفيفة، ولكن الناس أصبحت تتوافد إلى منزلنا في ولاية "أوتاو براديش" للتبارك بالطفل وعندما اتفقت مع الأطباء لإزالة الذيل، وقبل الموعد المحدد للجراحة سقط الطفل فى حالة اغماء، وقالت الأم أن الجيران أخبروها انه تحذير إلهي من إزالة الذيل.

من جهتها، قالت الأم إنه "في كل مرة نجهز فيها للعملية يصاب الطفل بارتفاع فى درجة الحرارة"، بينما قال أحد الجيران إن الطفل جعل القرية تكتسب شهرة كبيرة، فالناس تأتي من قري بعيدة لإلقاء نظرة على الطفل والتبارك به.

ووصف الأطباء هذا المرض بأنه نادر ويحتاج إلى إزالة الذيل، وقال الدكتور "فيبول كومار" إن الصبي يعاني من مشكلة عدم التوازن الهرموني، وهو مرض نادر وليس خطير ويمكن إزالة هذا النمو من خلال جراحة عادية.