6 صور

في كل يوم تتحضّرين للخروج فيه مع الأصدقاء أو الأقارب أو زوجك ترتدين عباءة مختلفة تُناسب أسلوب ونوع المناسبة، ومع هذا تقعين في حيرة أيّ مناكير أو طلاء أظافر يليق بتصميم ولون عباءتك. لهذا قدّمنا لك في "سيدتي نت" دليلاً صغيراً يشرح لك نوع كلّ عباءة والمناكير الذي يتناسب معها، فتابعي الصور المفصلّة:
1. العباءة الفضفاضة للخروج مع الأصدقاء: هذا النوع من العباءة يتماشى مع تصاميم الأظافر كافة: المزخرفة والمرسومة، والتي يُمكنك أن تطلقي العنان لذوقك بشأنها، أو يمكنك اختيار موضة معيّنة كطلاء الأظافر الناشف.
2. العباءة الكلاسيكيّة لمناسبة عائليّة مع الزوج أو الأقارب: هذه العباءة تكون سوداء ـ في أغلب الأوقات ـ مع منديل داكن. ننصحك في هذه الحال باختيار التصاميم المميّزة، كالسبايكس أو المناكير ذات الخطوط المحدّدة أو الألوان اللامعة، لتكسري طابعك الكلاسيكيّ.
3. العباءة الملوّنة بالستراس والألوان لسهرة عشاء أو حفلة صغيرة: يُناسب هذه العباءة الأظافر اللافتة، كوضع لون موحّد وفوقه قطع لامعة أو تزيين الاصبع ما قبل الأخير بالألوان البرّاقة.
4. العباءة المناسبة لسهرات الزفاف والأعراس الكبيرة: تتماشى معها التصاميم الأنيقة بالأسود والذهبي أو الفضي لتكون إطلالتك كاملة.
5. العباءة الخاصّة بأوقات المرح والتسوّق مع الأصدقاء: يلزمها الخروج عن المألوف من حيث اختيار الفرانش الملوّن أو الأحمر الصارخ....