اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الفنان إيهاب أمير يبحث عن المواهب الشابة

إيهاب أمير
من إحدى البرامج
تدوينة الفنان إبهاب أمير على الفايسبوك
إيهاب أمير بإحدى الحفلات
4 صور

أعلن الفنان المغربي الشاب إيهاب أمير، عن مسابقة جديدة يبحث من خلالها عن المواهب الشابة في مجال كتابة كلمات الأغاني والتلحين، مؤكدًا أنه سيتعاون فنيًّا مع الفائز في المسابقة، صاحب الكلمات والألحان المميزة في الأغنية التي ستحتل المرتبة الاولى.
وأوضح أمير في تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه يتوخى من خلال المسابقة تقديم أفكار جديدة سواء على مستوى الكتابة أو اللحن، هدفه البحث عن عمل مغاير عن المتداول في الساحة الفنية في الوقت الحالي.
وعلّق إيهاب، الذي اعتاد كتابة الكلمات والتلحين لنفسه، في مجموعة من الأغاني التي لقيت نصيبها من النجاح، ونسب مشاهدة عالية، قائلًا: "خطرت ببالي فكرة مميزة، هو إعطاء فرصة للمواهب الشابة في التلحين والكتابة، لأنني أؤمن بأنّ المغرب يزخر بالمواهب الشابة في جميع المجالات، والتي تنتظر فقط الفرصة".
وختم إيهاب منشوره، الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا من طرف متابعيه، بكتابة عنوان البريد الإلكتروني الخاص بإدارة أعماله، طالبًا من الراغبين في الكشف عن مواهبهم ببعث كلمات الأغاني والألحان الموسيقية على العنوان المذكور، حتى يتواصل مع المهتمين بهذا العرض.
وتأتي مسابقة إيهاب أمير، بعد المسابقة التي نظمها الفنان حاتم عمور تحت اسم "حاتم عمور أكاديمي"، والتي توجت في دورتها الأولى الفنان الشاب زهير بهاوي.
يذكر أن آخر أعمال إيهاب أمير كانت أغنية "وحدة وحدة"، التي حققت نسبة مشاهدة عالية تجاوزت 6 ملايين على موقع نشر الفيديوهات "يوتيوب".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"