أفضل المواقع لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة في دبي

3 صور

إن كنتم على حيرة أين تذهيون لمشاهدة عروض الألعاب النارية ليلة رأس السنة، إليكم أفضل المواقع للاستمتاع بمشاهدتها:

عروض الألعاب النارية في برج خليفة


نافورة دبي
يجتمع الناس بالآلاف على امتداد الواجهة المائية لنوافير دبي لمشاهدة عرض الضوء والماء عند منتصف الليل، لكن حاولوا الوصول باكراً أي عند الساعة السادسة مساءً لتحجزوا لكم موقعاً مناسباً إذ يتم إغلاق الطرقات والمنافذ إلى وسط المدينة ليلة رأس السنة لضبط الحشود.
الدخول مجاني
سوق البحر
يقع على الجانب الآخر من الجسر من دبي مول، يوفر مطاعم عدة ذات إطلالة على عروض الألعاب النارية في برج خليفة.
الدخول مجاني والحجز المسبق مطلوب في المطاعم.
برج بلازا
تقع ساحة برج بلازا في الهواء الطلق وتوفر إطلالة بديلة على برج خليفة، وتُعتبر مكاناً شعبياً للقاء العائلات. 
الدخول مجاني
سيتي ووك


على امتداد شارع الشيخ زايد باتجاه الشاطئ، توفر موقعاً مثالياً لمشاهدة العروض في برج خليفة ومباشرةً من الممشى المركزي المليء بأجواء احتفالية ليلة رأس السنة.
الدخول مجاني 
قناة دبي المائية
تمتد على طول 3.2 كلم على جانبي المجرى المائي وتوفر إطلالةً على أفق دبي (بما فيه برج خليفة). وهناك أيضاً ثلاثة جسور للمشاة فوق الماء، ويمكن أيضاً مشاهدة الألعاب النارية في برج العرب. 
الدخول مجاني 
مواقع أخرى 
لإطلالة أكثر شمولاً على الأفق، من الأفضل الابتعاد لمسافةٍ قصيرة. يمكن مشاهدة برج خليفة بأكمله من مضمار ميدان ويُعتبر مسار ندّ الشبا المجاور للدراجات بديلاً آخر، وهنالك موقع سريّ يرتاده المصورون يتمثل في المنطقة باتجاه شارع الأبراج في الخليج التجاري، حيث يمكن مشاهدة برج خليفة من الخور. 

الألعاب النارية في برج العرب، جميرا
كايت بيتش، شاطئ جميرا
أحضر سلة النزهات وبطانية، وحاول الوصول إلى هناك في الوقت المناسب. ويوفر كايت بيتش العديد من المطاعم التي تتخذ طابع المقاهي.
الدخول مجاني 
شاطئ القصر الأسود
توفر بقعة الشاطئ البكر خلف قرية المعرفة إطلالة مميزة على برج العرب، ويمكن أيضاً مشاهدة عروض الألعاب النارية في أتلانتس من هنا. 
الدخول مجاني
مدينة جميرا


تشمل المطاعم، والردهات ومجموعةً كبيرة من المساحات المفتوحة حيث يمكن مشاهدة العروض.
الدخول مجاني إلى سوق مدينة جميرا والحجز المسبق مطلوب في المطاعم


عروض الألعاب النارية في أتلانتس، نخلة جميرا
الممرّ الخشبي في نخلة جميرا

يشكل الممرّ الخشبي، الذي تم إطلاقه مؤخراً والذي تبلغ مساحته 11 كلم على طول هلال نخلة جميرا الصناعية المكان المثالي لمشاهدة العروض ليلة رأس السنة، وفيه مواقع عدة حيث يتسنى مشاهدة عروض الألعاب النارية في أتلانتس، إلى جانب تلك المنبثقة من برج العرب وبرج خليفة من طرفي الهلال المتباعدين. تذكّر أنّ الوصول إلى النخلة مقيد لضبط السير في ليلة رأس السنة.
الدخول مجاني