بالصور: علاقة شاكيرا وجيرارد بيكيه على أحسن ما يرام

عائلة Gerard Piqué وShakira
Gerard Piqué مع عائلته
Shakira مع حبيبها وطفليها
Shakira مع عائلتها في مطار نيويورك
Shakira مع حبيبها وطفليها
5 صور

تمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للثنائي الشهير جيرارد بيكيه Gerard Piqué وحبيبته شاكيرا Shakira ، وهما مع طفليهما في مطار جون كينيدي في ولاية نيويورك الأمريكية.
وقد جاءت هذه الصور بعد أن كثر الحديث مؤخرًا عن انفصال النجمة الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا عن لاعب فريق نادي برشلونة، الإسباني بيكيه.
وكان اللافت في الصور، أنّ الطفلين ساشا وميلان، ظهرا باطلالة مشابهة وكأنهما توأمان، فيما ظهر والداهما باطلالة عملية أيضًا ، وبدت العلاقة على أحسن ما يرام.
وكانت شاكيرا قد تعرضت لشائعة مفادها أنها انفصلت عن بيكيه، بخاصة بعد أن تعرّض الأخير للكثير من الانتقادات الحادة، بسبب دعمه لاستفتاء انفصال إقليم كتالونيا عن إسبانيا، ونال الكارهون من حياته الشخصية، بترويج شائعات عن انفصاله.
وعلى إثر ذلك نشر نجم برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع انستقرام، فيديو له من استعدادات شاكيرا لجولتها الغنائية في أوروبا، ليؤكد على أنهما ما زالا معًا.
وأشار بيكيه في الفيديو بإصبعه الذي وضعه على فمه، في إشارة واضحة للكارهين، بأن يصمتوا ويتوقفوا عن إطلاق الشائعات عن حياته الشخصية.
وكان مديرأعمال شاكيرا قد أصدر بيانًا صحافيًّا حينها، نفى من خلاله جميع الأخبار المتداولة، واصفًا إيّاها بالشائعات التي تهدف إلى إيذاء بيكيه على جميع المستويات.
وقال: "كل شيء كما هو"، في إشارة إلى أنّ علاقتهما قوية كما هو الحال في السابق، وأكد أنّ عدم ظهورهما سويًّا في المناسبات العامة يرجع إلى اختلاف جدول أعمالهما.
يُذكر أنّ الأطباء كانوا قد منعوا النجمة العالمية، من إحياء أولى حفلات جولتها الغنائية El Dorado التي كان من المقرر أن تقيمها في 8 نوفمبر المنصرم.
وكانت النجمة البالغة من العمر 40 عامًا، قد أعلنت الخبر عبر حسابها الرسمي على موقع انستقرام، مؤكدة أنها تعاني آلامًا في الأحبال الصوتية تمنعها من إقامة الحفل في موعده.
وكتبت شاكيرا: "أمرني الأطباء بعدم استخدام صوتي لتفادي المزيد من الأضرار التي قد تمنعني من الغناء".

 

بالفيديو: بيكيه لمروجي شائعات انفصاله عن شاكيرا... أصمتوا