هل توقّف مسلسل "سابع جار" بسبب مشاهده الجريئة؟

رحمة حسن
رحمة حسن
رحمة حسن
رحمة حسن
رحمة حسن
5 صور

حرصت الفنانة رحمة حسن، على توضيح حقيقة عدم اكتمال عرض مسلسل "سابع جار"، بعدما ترددت أقاويل حول وقف عرضه بسبب الانتقادات التي تعرّض لها، ووجود اعتراضات رقابية على بعض المشاهد الجريئة، وأكدت أنّ المسلسل سيعود بعد عطلة نهاية العام، على أن يتم استكماله ليصل إلى ستين حلقة.

رحمة كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع انستقرام: الناس اللي باعتة بتسأل من متابعي ومحبي مسلسل سابع جار.. إحنا راجعين بعد إجازة السنة الجديدة.. المسلسل مكمّل للستين زي ما وعدناكم".

يشار إلى أنّ مسلسل "سابع جار" من بطولة: دلال عبد العزيز، وشيرين، وهاني عادل، وأسامة عباس، وهيدي كرم، وسارة عبد الرحمن، ورحمة حسن، ومحمد علاء، ودعاء حجازي، وصفاء جلال، والطفل أحمد داش، ومن تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان، وهو من إنتاج The Producers، ويُعرض بشكل حصري على شاشة "CBC".

وكان عرض حلقات المسلسل قد توقّف فجأة، وتردد أنّ الرقابة رفضت السماح بعرض بقية الحلقات، نظرًا لجرأة بعض المشاهد وطرح أفكار اجتماعية مخالفة للعرف الشرقي، وتبيّن لاحقًا أنّ الشركة المنتجة قررت استثمار نجاح المسلسل وبدأت تصوير حلقات جديدة، ليصل إلى 60 حلقة، على أن يُستأنف العرض بعد الأسبوع الأول من يناير 2018.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"