فن ومشاهير /سيدتي التركية

نبهات شهري سعيدة بانضمام بيلين كاراهان لأسرة مسلسلها "عدو في بيتي"

أسرة مسلسل "عدو في بيتي"
نبهات شهري
نبهات شهري
نبهات شهري
نبهات شهري
نبهات شهري
نبهات شهري
نبهات شهري
أسرة مسلسل "عدو في بيتي"

بأجواء مرحة انطلق تصوير الحلقات الأولى من المسلسل الإجتماعي الرومانسي الجديد "عدو في بيتي" الذي نجح في إقناع الممثلة التركية نبهات شهري بالعودة إلى الشاشة الصغيرة، بعد إعلانها اعتزالها التمثيل في التلفزيون بانسحابها من الموسم الثاني من مسلسل "العشق الأسود" مع توبا بويوكستون وإنجين أكيوريك الذي حقق أعلى نسبة مشاهدة وبيع لحوالي "60" دولة في العالم، وفاز بطلاه بجائزة "المعجزة" التكريمية في مهرجان الفراشة الذهبية الـ 44 لنشرهما الدراما التركية في العالم.

نبهات شهري سعيدة ببيلين كاراهان
وبعد أن تم الإعلان عن أسماء أبطال "عدو في بيتي" وهم نبهات شهري، وآسلي تاندوغان وبامير بكين وإيجه تشاتمي أوغلو، أعلن عن انضمام ممثلة أخرى لفريق العمل شكل إسمها مفاجأة للجميع، حيث تم التعاقد مع الممثلة الشابة بيلين كاراهان الشهيرة بالسلطانة مريم في "حريم السلطان" ليكون ثاني تعاون لها مع نبهات شهري، التي اعتبرت انضمام بيلين لمسلسلها الجديد مفاجأة جميلة وسعيدة بعد مضي سنوات على عملهما في "حريم السلطان".
وبهذا العمل تعود أيضاً بيلين كاراهان للشاشة الصغيرة بعد اعتزال مؤقت من أجل التفرغ لرعاية إبنها الثاني "جان أيوب" في عامه الأول.
وتدور أحداث المسلسل حول امرأة تحلم بأشياء كثيرة في حياتها منذ طفولتها ولا تعرف حقيقة عدوها الخفي، وتحدث مفاجآت عديدة في منزلها.
وبعد إنضمام بيلين كاراهان لمسلسل "عدو في بيتي" متوقع أن تحقق حلقاته الأولى نسبة مشاهدة جيدة عند عرضه على شاشة قناة "show tv" التركية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X