فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالأرقام: أجور النجوم في حفلات رأس السنة بالدولار فقط

محمد حماقي
عمرو دياب
راغب علامة
نانسي عجرم
شيرين عبد الوهاب وماجد المهندس واليسا
نوال الزغبي
رامي عياش ونجوى كرم

مع اقتراب موسم حفلات نهاية العام، اشتعلت بورصة أجور نجوم الغناء، بخاصة مع هجرة نجوم الصف الأول وفي مقدمتهم عمرو دياب، وشيرين، ومحمد حماقي، لمدينة دبي ودول عربية عدة لتقديم حفلات فاخرة، بأسعار تذاكر خيالية، وبالطبع الأجور أسطورية، ويتم تقاضيها بالدولار فقط.. بينما استحوذ نجوم الصف الثاني على حفلات القاهرة، حيث سيتقاضون أجورهم بالجنيه المصري.

النجم عمرو دياب وضع تسعيرة 700 ألف دولار لكل حفل ساهر سيقدّمه ضمن موسم حفلات رأس السنة 2018 شاملة تكاليف السفر وأجور الفرقة الموسيقية المصاحبة، وأعلن مؤخرًا عن تقديمه لحفل خاص بمدينة دبي في فندق كونارد Conard ، ووفقًا للبيان الصادر عن الفندق الذي سيستضيف الحفل، فإنّ سعر تذكرة الحفل يصل إلى 15 ألف جنيه.

الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتقاضى 600 ألف دولار عن حفلها الساهر في فستيفال أرينا Festival Arena في فندق أنتركونتيننتال Intercontinental دبي – فستيفال سيتي Festival City، ويشاركها المطرب المصري محمد حماقي وسيتقاضى 300 ألف دولار فقط.

المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب ممنوعة من الغناء في مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية، ولكنها ستعوّض خسائرها بحفل ساهر يوم الأحد 31 ديسمبر بفندق غراند حياة بمدينة دبي، تقاضت عنه 500 ألف دولار، ويشاركها الحفل النجم الخليجي ماجد المهندس والمطربة اللبنانية إليسا، التى تعاقدت على أجر 100 ألف دولار، ويتراوح سعر تذكرة الحفل من 4 آلاف لـ 19 ألف جنيه.
.

المطربة اللبنانية ميريام فارس حصلت على 400 ألف دولار، حيث ستحيي ملكة المسرح حفل رأس السنة في فندق الإنتركونتيننتال Intercontinental الأردن، يوم الأحد 31 ديسمبر لتودّع مع المعجبين عام 2017 وتستقبل العام الجديد مع أحدث أغانيها.

المطرب تامر حسني سيقدّم حفلات بمناسبة عدة نهاية العام في جولة فنية بدأت من الأردن، ثم بعد ذلك يتجه إلى الإمارات من أجل إحياء رأس السنة هناك، وتحديدًا فى "كاسر الأمواج" ويتقاضى نظير الحفل الواحد 365 ألف دولار، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 10 آلاف جنيه مصري.

جورج وسوف حصل على 165 ألف دولار مقابل العودة لإحياء حفلات نهاية العام في مدينة شرم الشيخ، ويبلغ سعر تذكرة الحفل 5 آلاف جنيه.

النجم العراقي كاظم الساهر يودّع عام 2017 في أبوظبي، على ممشى الواجهة البحرية لجزيرة المارية Al Maryah Island، وفي هذا الصدد دعا قيصر الغناء العربي جميع المعجبين مشاركته باحتفال ليلة رأس السنة، لاستقبال عام 2018 مع أجمل أغانيه.

المطربة سميرة سعيد تقاضت مليون جنيه مصري لإحياء حفل ليلة رأس السنة يوم 31 ديسمبر الجاري، بفندق كمبنسكي التجمّع الخامس، وتشاركها المطربة اللبنانية مايا دياب ويبلغ أجرها 400 ألف جنيه، والمطرب حكيم ويتقاضى 350 ألف جنيه مصري، وتصل أسعار تذاكر الحفل، إلى 4000 جنية للفرد.


نيكول سابا ستقدّم حفلها الساهر يوم ٣١ ديسمبر الجاري بفندق كونكورد السلام، ويبلغ أجر الفنانة اللبنانية 400 ألف جنيه مصري، في حين يتراوح سعر التذكرة لحضور الحفل من 2400 جنيه إلى 4900 جنيه.

المطرب أحمد سعد يستعد لإحياء حفله الغنائي ليلة رأس السنة بفندق رينسانس سيتي التجمّع الأول، في القاهرة، ويبلغ أجره 100 ألف جنيه، وسيقدم في الليلة نفسها حفلًا في فندق سميراميس إنتركونتيننتال، وحفلًا في فندق كونكورد.

النجمان اللبنانيان كارول سماحة والموسيقي مروان خوري، يحييان ليلة رأس السنة في فندق لورويال Le Royal في لبنان.

المطرب اللبناني رامي عياش يشارك شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفل رأس السنة في الأردن يوم الأحد 31 ديسمبر 2017 في فندق لورويال عمّان Le Royal Amman.

المطرب اللبناني راغب علامة يحتفل بنهاية العام في العاصمة الإنكليزية لندن في فندق Hilton Park Lane بالإشتراك مع الفنانة اللبنانية شيراز.

النجمة نوال الزغبي تجتمع مع زميلها النجم ملحم زين والموسيقي اللبناني الأرمني غي مانوكيان Guy Manoukian في كازينو لبنان Casino Du Liban مساء الأحد لاستقبال العام الجديد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X