فساتين زفاف لعروس شهر يناير

عروس2017
تصاميم فساتين زفاف
فساتين برج الجدي
عروس2018
فساتين زفاف 2018
فساتين زفاف
تصاميم فساتين زفاف مميزة
فساتين زفاف2017
فساتين زفاف 2017
صور فساتين زفاف
12 صور

ودّعنا برج القوس قبل أيام، وحلّ مكانه برج الجدي الذي انطلق من 22 كانون الاول، ويستمر إلی 20 كانون الثاني. هذا البرج الذي تصادف الاحتفالات فيه مع السنة الجديدة، يملك بعض المميزات الخاصة به. في حال كنتِ من برج الجدي وتفكرين بالزواج، إليكِ بعض النصائح عند اختيار فستان زفافك.
- عروس تقليدية تبحث عن الأناقة الناعمة: تُعتبر عروس برج الجدي تقليدية، وتحب القطع الأنيقة ولكن البعيدة عن الزخرفات والمبالغة. تميل تلك العروس نحو الستايل الرومانسي والهادئ، ولا تفكر بالمغامرة أبدًا بفستان زفافها، لانها تعرف جيّدًا ما تريد.
- أقمشة الدانتيل: تميل عروس برج الجدي نحو الأثواب ذات الأكمام الطويلة، على سبيل المثال، فستان زفاف مع أكمام من الدانتيل، فتبدو الفتاة وكأنها نجمة.
- أيّ تصاميم تليق ببرج الجدي؟
يمكن لتلك العروس أن ترتدي فساتين المصممة اللبنانية العالمية ريم عكرا، التي تفرد كل فترة مجموعة فساتين خاصة بالعرائس. كذلك لمسة Oscar de la Renta الذي يعرف كيف يُبرز جمال العروس. تليق بها الأثواب الطويلة مع ذيل قصير، أو فستان ضيّق في الأسفل وواسع في الأعلى، ولكنّ حجمه ليس ضخمًا.
- الأبيض لوحده: تحب العروس الجدي، اختيار الأثواب ذات اللون الأبيض، بعيدًا عن الفضي والذهبي أو أي إضافات أخرى. فهي ليست مغامرة بالألوان وتفضّل اللون الكلاسيكي المخصص للعروس.