عروس برج الجدي... لا ترضى إلا بهذا الخاتم

خواتم زفاف
خواتم ألماس
عروس2017
دبل زفاف مميزة
دبل زفاف لعروس 2017
عروس2018
خواتم مميزة
خواتم زفاف
خواتم زفاف برج الجدي
دبل عروس
خواتم ألماس
دبل زفاف لعروس 2017
خواتم ماسية
خواتم زفاف برج الجدي
17 صور

ودّعنا برج القوس قبل أيام، وبدأت الاحتفالات حاليًّا بمواليد برج الجدي (22 كانون الأول/ 20 كانون الثاني). لهذا البرج مميزات خاصة تتمتع بها المرأة، وتجعلها لافتة للأنظار. فالفتاة المقبلة على الزواج تجذبها خواتم زفاف محدّدة، ولا ترضى إلّا بالأحجار التي تشبه شخصيتها وتعكس أناقتها. كذلك فإنّ بعض مصمّمي المجوهرات يعرفون جيدًا اختيارات برج الجدي، وعليه فإنهم يقدّمون للعروس أفكارًا لخواتم الزفاف.
العقيق: تتلاءم أحجار العقيق مع صاحبات برج الجدي، لأنه حجر مميز ويفتح آفاقًا جديدة للعروس. فالجدي برج ترابي تجذبه كل أنواع العقيق الذي يعطي قوّة للعروس.
العقيق الأحمر: يجذب العقيق الأحمر نظر العروس، فهو لون قوي ويشبه شخصيتها ويجذب الاشخاص المحيطين بالعروس.
الياقوت: إلى جانب العقيق، يُعتبر الياقوت من أبرز الأحجار التي تلفت انتباه العروس. ولو ألقينا نظرة على العروس "الجدي"، لوجدنا أنّ خاتم زفافها من الياقوت.
السخاء في الخواتم: تحبّ مولودة الجدي أن تسخو على خاتم زفافها، أي أنّها لا تكتفي بخاتم عادي، بل تضع في إصبعها خاتمًا باهظ الثمن وتحلم بارتدائه أيّ فتاة.
أشكال مميزة: تحبّ فتاة الجدي أن ترتدي خاتمًا ذا أشكال هندسية لافتة وغير تقليدية، مثلًا خاتم على شكل مربّع كبير، وفي وسطه حبة زمرد بارزة. أو خاتم على شكل وردة وفي وسطه حبة عقيق لماعة. إضافة إلى الأشكال الغريبة كالأشكال الهندسية الدقيقة التي تُبرز تفاصيل الخاتم.