من يطلق الشائعات على هند البحرينية؟

هند البحرينية
هند البحرينية وجاد شويري في لقطة من الكليب
هند البحرينية في كليب برا
هند البحرينية
هند البحرينية
هند البحرينية
هند البحرينية
اسامة الماجد
خلال حقل العيد الوطني
شخصية الحمار في الكليب
10 صور

أكد نقاد وفنانون ، أن أغنية الفنانة البحرينية هند الأخيرة مع الفنان اللبناني جاد شويري "برا"، والكليب المرافق لها المثير للجدل حالياً ، قد حققا نجاحاً واسعاً . وحصدت الأغنية نسبة متابعة كبيرة جداً على مواقع التواصل الاجتماعي ، بل أن عدداً كبيراً من الشباب البحريني ساعدوا على نشر الأغنية بعد أن قاموا بوضع الأغنية في هواتفهم الجوالة ، وإرسالها كنغمة موسيقية.

من جانبه يقول الناقد الفني والسينمائي أسامة الماجد لـ " سيدتي نت " ، إن الأغنية جميلة وجديدة ، وكل جديد يأتي بضجة ، وقد لا يرضي بعض الناس ، مبيناً أن البعض لا يعجبه النجاح الذي حققته الفنانة هند في هذه الأغنية.

ويضيف الماجد أن الأغنية عادية في مضمونها ، وأن اتهام الفنانة هند بدعمها للمثليين وإساءتها للرجال بسبب ظهور الرجال في الكليب مرتدين رأس حمار، وهو ما أثار البعض الذي اعتبره إهانة للرجل ، هو اتهام باطل وليس له أي مصداقية.

وحول اتهام الفنانة هند بدعم المثلية ، أضاف أنه اتهام ليس له أي دليل سواء أكان بالأغنية أو باللباس أو غيرهما ، وهذا ما يتضح من الكليب ، ومن تصرفات النجمين هند وجاد في الكليب موضع التهمة ، وهو اتهام " باطل " ربما يكون سببه الغيرة.

هند ترد
من جانبها ردت الفنانة هند ، وجاء ذلك خلال تواجدها في البحرين للمشاركة في إحياء عدد من الحفلات بمناسبة الأعياد الوطنية ، وعيد جلوس الملك ، بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت بسبب " الكليب ". والرد على كل هذه الاتهامات جاء من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية ، وأكدت من خلاله للمتابعين والمعترضين ، أن الرأس ليس رأس حمار ، وإنما هو لإحدى الشخصيات الكرتونية .

وأكدت هند أنه لا يوجد في الكليب أي رمز للمثليين ليتهموها بهذا الاتهام، وسخرت من هذا الاتهام، مؤكدة أن المثليين ليسوا بحاجة لدعمها.

قصة الكليب

ويروي الكليب قصة امرأة تقرر أن تتخلى عن حبيبها لسوء معاملته لها فتصور فيديو تحتفل فيه بالانفصال وتطرد به حبيبها، الذي جاء من خلال الكليب بهيئة "حمار " ، وكان هذا الأمر الذي أثار استياء المشاهدين، الذين اعتبروا وجود شاب يضع رأس "حمار " إهانة.


التهنئة جاءت من الفنانة أحلام ، وعبر حسابها الشخصي على "إنستقرام "، وكتبت : " مبروك الكليب روعة، وصوتك البطل أحسنتي يا " فراشة الخليج كله " ، الله يوفقك أختي مطربة البحرين الأولى " .

العودة للساحة الفنية

هند التي ابتعدت لفترة عن الأضواء بسبب حرصها على متابعة سير دراسة نجلها عبدالله في لندن ، قبل عام ، وبعد تخرجه من الثانوية في مدرسته بالبحرين ، تعتبر هذه الأغنية أول تجربة لها باللغة المصرية وهي من كلمات جاد شويري وهاني صارو، وألحان عادل العراقي وتوزيع جيمي حداد ، وتقول إن النجاح الذي حققته الأغنية والغيرة بسبب عودتها الفنية بصورة جديدة أذهلت المتابعين ، وربما كان ذلك السبب الرئيس في هذه الحملة ضدها وضد الأغنية .

هند والتواصل مع متابعيها

يحب البحرينيون فنانتهم هند ، وهي النجمة المفضلة في كل المناسبات وخصوصاً الأعراس الفخمة التي تقام بالبحرين ،وهي على تواصل مع جمهورها وخصوصاً على الإنستقرام ، ومن خلال نشر صورها وكافة نشاطاتها الفنية ، ويطلق عليها البحرينيون مجموعة من الألقاب منها "فراشة الخليج" ، و " بيونسيه البحرين " .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"