زواج شيماء الهيلالي بسرية تامة وهذه جنسية العريس

3 صور

احتفلت الفنّانة التونسيّة شيماء الهلالي ليلة الجمعة 29 كانون الأوّل/ديسمبر بزفافها بفندق بضاحية قمرت بالعاصمة تونس وسط تكتّم شديد حسب المعلومات التي حصلت عليها سيدتي و التي أكدت أنّ الزوج شابّ أوروبي و يرجّح أن يكون ألماني الجنسيّة و اسمه"تميم".

و لم يحضر حفل الزفاف الذي يبدو أنّ الفنّانة شيماء الهلالي أحاطته بسريّة تامّة إلاّ عدد قليل من الضيوف من الأقارب و الأصدقاء المقرّبين جدّا من الوسط الفنّي و الإعلامي أبرزهم كريمة الوسلاتي  و هادي زعيم  و المذيع التلفزيوني علاء الشابي، الذي كان أوّل من قدّمها في برنامج المواهب "الخطوة الأولى".

و لم تنشر شيماء الهلالي أيّ صورة لحفل زفافها كما لم تعلن عنه و لم يسمح كذلك بالتصوير حسب مصادر سيّدتي.نت .

 و كانت  الفنّانة شيماء هلالي نشرت يوم 4 كانون الأوّل على حسابها على انستقرام صورة لها مع مفتي الجمهوريّة التونسيّة عثمان بطيخ علّقت عليها بجملة "تشرفت بلقاء السيّد مفتي الجمهورية التونسيّة عثمان بطيخ ربي يحفظ تونس و رجالها و نساءها شعبا و قيادة" و ربّما تكون  المناسبة اعلان زوجها  اعتناقه الاسلام .

وغنّى في حفل زفاف شيماء الهلالي الفنّان المصري سعد الصغير و الفنّانون التونسيّون رامي خليل و زازا و شمس الدين باشا الذي أكدّ خلال الحفل أنّه لم يكن يعلم مسبّقا أنّ العروس هي الفنّانة شيماء الهلالي.

و ارتدت الفنّانة شيماء الهلالي حسب مصادر سيّدتي فستاناً من تصميم التونسي علي القروي أمّا المكياج فكان لـ styvie .

و برزت "شيماء هلالي" بعد مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي في نسخته الثالثة و تميّزت بصوتها القوي.

 و كانت  الفنّانة التونسيّة شيماء الهلالي قد فازت بجائزة "الموركس الدور" في دورتها الأخيرة  عن فئة   "النجمة الغنائيّة العربيّة الشابّة"