فن ومشاهير /أخبار المشاهير

هل تكون ميغان ماركل فتاة جيمس بوند الجديدة ؟

أفادت تقارير صحفية أنّ خطيبة الأمير هاري  Prince Harry  والأميرة المستقبلية  ميغان ماركل  Megan Markle كانت ضمن أربع ممثلاتٍ رشحن لأداء دور فتاة جيمس بوند في الفيلم المرتقب إصداره العام المقبل .

وكان من المفترض أن تلعب ميغان دور حبيبة الممثل دانيال كريغ Daniel Craig  الذي يلعب دور جيمس بوند في احدث أفلامه إلا أنّ خروج علاقتها بالأمير هاري إلى العلن ألغى الفكرة .

ووفقاً لصحيفة "صن" البريطانية، فإن منتجي امتياز جيمس بوند قد وضعوا الممثلة السابقة ضمن لائحة المرشحات لأداء الدور بعد رؤيتها في الدراما القانونية "الدعاوى"، لكن علاقتها مع الأمير هاري والتقاعد اللاحق من أعمالها قضت عليها خارج الفيلم.  وكان منتجو الفيلم المفترض رأوا أن"ميغان تناسب دور فتاة بوند تماماً. إنها براقة ومثيرة وممثلة جيدة. "

وأضافت التقارير "لقد ذهب الدور في الآونة الأخيرة للممثلات اللواتي يعتبرن من النجوم الصاعدة، وكانت ميغان من المرشحات القويات لأخذ الدور قبل إعلان علاقتها مع هاري ".

إلا أنّ العديد من المصادر شككت في صحة التقارير كون المعلومات تؤكد عدم وضع نصٍ رسمي نهائي لفيلم جيمس بوند المقبل وبالتالي فإن عدم الإعلان عن تجهيز أستوديوهات تصوير الفيلم يؤكد أنّ الأمر مجرد شائعات لا أكثر.

يذكر أنّ الامير هاري وخطيبته سيتزوجان في 19 من أيار المقبل وفق ما أعلن القصر الملكي وكانت أعلنت ميغان اعتذارها عن استكمال أعمالها التمثيلية إثر إعلان ارتباطها بالأمير هاري .

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X