اليوم.. زينة تنتظر الانتصار الأخير على أحمد عز

5 صور

تصدر محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الأحد، حكمها فى الدعوى المقامة من الفنانة زينة، وتطلب فيها الخلع من زوجها الفنان أحمد عز، وهي آخر دعوى من بين قائمة طويلة من القضايا المتداولة بين عز وزينة وانتصرت الأخيرة في أغلبها ويتبقى لها فقط حكم الطلاق لتغلق ملف أحمد عز إلى الأبد.

 

وقدّم معتز الدكر محامي زينة، للمحكمة في الجلسة الماضية الأمر الوقتي بمنع أحمد عز لطفليه من السفر للخارج، ما يعني إقراره بثبوت نسب الطفلين إليه وثبوت زواجه من زينه ومعاشرته لها.

بالتفاصيل: زينة لن تدخل العام 2018 وهي على ذمة أحمد عز

 كما قدم إنذارات عرض عز مبلغ نفقة طفليه والبالغ 20 ألف جنيه شهريًا، وصورة ضوئية من أقوال شهود زينة والذين أقروا بأن قيمة المهر الذي تسلمته من عز في مجلس الزواج كان جنيهًا واحدًا، وأقوال شهود كل من عز وموكلته ومسألة الدخول والمعاشرة والخلوة، وصورة من الحكم الصادر من محكمة استئناف اﻷسرة برفض طعن عز على بطلان نسب التوأم له.

 

يذكر أن معتز الدكر، تقدم إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر بطلب يحمل رقم 832 لسنة 2016، وطالب فيه بتطليق موكلته وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة"، من الفنان أحمد عز، طلقة بائنة للخلع، مقابل تنازلها عن جميع حقوقها الشرعية والمادية.