"إنسياد" تنظم ندوة بمناسبة يوم المرأة

نظمت "إنسياد" - كلية إدارة الأعمال الدولية الرائدة - ندوة في الحرم الجامعي للكلية بأبوظبي احتفالاً بيوم المرأة العالمي 2013 وذلك تحت عنوان "إلهام .. تأثير.. تمكين" برعاية أيه تي كيرني، وبمشاركة مجموعة من القيادات النسائية في منطقة الشرق الأوسط اللاتي تركن بصمة مهمة في مجالات متعددة تتراوح بين الإعلام والأعمال والفنون.

واستطاعت دولة الإمارات العربية أن تكون رائدة في مجال تمكين المرأة بالمنطقة حيث فتحت المجال أمام المرأة الإماراتية لتولي مناصب قيادية في القطاعات الحكومية والخاصة على حد سواء باعتبار أن ثلثي طلاب جامعاتها الحكومية من النساء.

شارك في الندوة نخبة من المتحدثات الملهمات اللاتي مثلن دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط ومناطق أخرى ومنهن: صدفى عابد ريادية في التواصل الاجتماعي، وعزة القبيسي وهي مصممة مجوهرات وفنانة تشكيلية ورائدة اجتماعية، وكاميلا هول وهي سيدة أعمال بارزة، وسارة إسماعيل محمد عضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة البشاير للاستثمار، وثريا السلطي المدير الإقليمي ونائب الرئيس الأعلى لمنظمة "إنجاز العرب" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وريبيكا هول مديرة لدى أيه تي كيرني.