فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالصور والتفاصيل: نجوم الغناء العربي يودعون 2017 من دبي والقاهرة وبيروت

شيرين عبد الوهاب واليسا
تامر حسني
شيرين يحيي
سميرة سعيد
سميرة سعيد وحكيم ومايا دياب
اليسا
شيرين عبد الوهاب
محمود العسيلي
سميرة سعيد
وليد توفيق
تامر حسني وحسين الجسمي
يارا
رنا سماحة
حكيم
نيكول سابا
وليد توفيق
شيرين يحيي
نوال الزغبي
جورج وسوف
عمرو دياب
شيرين عبد الوهاب واليسا
وليد توفيق
محمد فؤاد
رنا سماحة
يارا

حدث استثنائي يتكرر مرة واحدة في العام وهو احتشاد كل نجوم الغناء العربي لتقديم حفلات فنية بمناسبة نهاية العام واستقبال عام جديد.. ومع اللحظات الأولى للعام 2018 اجتمع نجوم الصف الأول في دبي.. وانفردت سميرة سعيد بصدارة نجوم الغناء في القاهرة كما احتل جورج وسوف مدينة شرم الشيخ بمفرده .. واحتفل نجوم لبنان بين جمهورهم في ليل بيروت المليء بالأضواء!!

المطرب عمرو دياب أحيا حفلًا غنائيًا هو الأضخم في دبي، وسط حضور الآلاف من محبيه وعشاقه، الذين توافدوا على مكان الحفل قبل انطلاقه بعدة ساعات، وفي مقدمتهم الفنانة دينا الشربيني التي انتقلت من الصفوف الأولى واستقرت بجوار الفرقة الموسيقية.

وقدم الهضبة، خلال الحفل، باقة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا من كل محبيه مثل "معاك قلبي، أحلى وأحلى، معدي الناس، قلبي اتمناه" وغيرها من الأغاني.

المطرب جورج وسوف عاد لمدينة شرم الشيخ بعد غياب دام 15 عاماً واستهل حفله الغنائي بأغنية "بياعين الهوى"، والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير، كما رحب وسوف بالجمهور حيث قال: "منورين عام سعيد على جميعكم" ثم استكمل غناءه.

شاركت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب زميلتها المطربة اللبنانية اليسا حفل نهاية العام 2017، بفندق جراند حياة، بمدينة دبي الإماراتية، وحرصت شيرين على غناء باقة من أشهر أغانيها، منها "آه يا ليل"، التي رقصت على أنغامها وسط حضور الحفل، كما لفتت شيرين الأنظار برقصها على أغنية "أنا مش بتاعة الكلام ده"، حيث قلدت طريقة الرقص "الخليجي".
المطربة اللبنانية إليسا قدمت باقة من أشهر أغانيها منها "بتغيب بتروح"، وأغنية وحشتوني للفنانة وردة الجزائرية كما شاركهما الحفل الفنان العراقي ماجد المهندس، حيث غنى باقة من أشهر أغانيه وسط تفاعل الجمهور، وامتد الحفل حتى الساعات الأولى من صباح اليوم.

النجمة المغربية سميرة سعيد تراجعت عن قرارها باعتزال حفل ليلة نهاية العام، وأحيت هذا العام احتفال فندق كمبنسكي بالقاهرة الجديدة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمشاهير من بينهم أحمد زاهر وحرمه هدى وحمدي بدر مدير أعمال مايا دياب، والكاتب أيمن بهجت قمر، وخبير التسويق طارق عبد المحسن، وفرح ملكة جمال مصر للكون 2017 ، وشارك في الحفل المطربة اللبنانية مايا دياب والمطرب الشعبي حكيم.

الفنان تامر حسني، قدم حفلًا غنائيًا ضخمًا، ضمن احتفالات نهاية السنة، في أبو ظبى بالإمارات، وشاركه الحفل كل من حسين الجسمي، وسعاد ماسي، اللذين حرصا على التقاط الصور التذكارية معه خلف الكواليس.

وقدم "تامر" خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أغنياته، منها: "عمري ابتدا"، و"الحارس الله"، "بحبك بكل اللهجات"، "يا انا يا مفيش" وغيرها.

النجم محمد حماقي أحيا حفلًا غنائيًا ضخمًا في دبي فيستيفال سيتي على هامش الاحتفالات بنهاية السنة ورفع الحفل شعار "كامل العدد"، وغنى "حماقي" عدداً من أغنياته التي تفاعل معها الحضور بقوة ومنها "نفسي أبقى جنبه" و"مابلاش"، "ناويها"، "عمره ما يغيب" وغيرها من الأغاني.

شارك المطرب هاني شاكر فى إحياء حفلين ليلة نهاية السنة، حملا لافتة كامل العدد داخل فندق فيرمنت نايل سيتى، وإحدى البواخر النيلية، وقدم خلالهما عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة، منها "بحبك أنا"، "أغلى البشر"، "كده برضو يا قمر"، "بعد حبك"، "مين يقول"، "مع قلبك"، "مسا النور والهنا"، "يا رتنى" واختتمها بـ"غلطة" "كل ليلة"، "نسيانك صعب"، "لو رحت بعيد"، "أنا قلبى ليك"، "ما تهدديش"، "جانا الهوا"، "لو بتحب"، "لسه بتسألى"، واختتم الحفل بأغنية "على الضحكاية"، و غيرها ممن طالب بها محبوه.

المطرب محمد فؤاد قدم أولى حفلاته فى ليلة نهاية السنة داخل فندق ماريوت الزمالك بحضور عدد كبير من محبيه من مختلف الجنسيات العربية وشاركته المطربة الشعبية بوسي.

عدد كبير من السياح العرب وخاصة أبناء الخليج في القاهرة، حرصوا على حضور حفل ليلة نهاية السنة الذي أحياه النجمان سامو زين وشمس الكويتية الذي أقيم داخل فندق "شيراتون" القاهرة.

وقدمت أولى فقرات الحفل شمس الكويتية، التي غَنت عددًا كبيرًا من أغاني ألبومها الأخير "شقيت ثوبي" بالإضافة إلى عدد من أغاني نجوم زمن الفن الجميل، واختتم الحفل المطرب السوري ساموزين.

أحيا الفنان محمد دياب حفل كبير بأحد المطاعم السياحية بالزمالك وسط حضور الآلاف من محبيه، وصعد إلى مسرح الحفل على أغنية "غمازات". ثم قام بغناء العديد من أشهر أغانيه وسط أجواء من الرقص بين الحضور.

الفنانة الشابة شيرين يحيى أشعلت أجواء الحفل الغنائي الأول لها بالعام الجديد بفندق هلنان لاند مارك بالتجمع الخامس، وصعدت المسرح على أنغام أغنية "مستكنيص" لتقوم بعدها بالعد التنازلي من رقم ١٠ لرقم ١ تزامناً مع بدء عام جديد وسط جمهورها وترحب بهم وتهنئهم بتلك الليلة لتقدم بعدها عدداً من الأغاني التي أشعلت حماس الحضور بالرقص والغناء منها "أما براوة، ٣ دقات، العب يلا، الكيف، وميدلي للنجم حكيم ضم أغاني ولا واحد ولا مية، خطوة ونص، حلاوة روح".


المطربة رنا سماحة اختارت الخروج من زحام القاهرة وقامت بإحياء حفل نهاية العام بمدينة الإسماعيلية وقدمت خلاله باقة من أغانيها المتنوعة، وسط حضور محبيها وجمهورها، وحرصت على التقاط الصور على طريقة "السيلفي" مع جمهور الحفل.

أحيت النجمة نيكول سابا والفنان محمود العسيلي والراقصة صافيناز حفلًا بفندق كونكورد السلام على هامش الاحتفالات بنهاية السنة وسط حضور عدد كبير من محبيهم، وقدم كل من العسيلي ونيكول باقة من أغانيهما التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل الحضور، كما قدمت صافيناز العديد من وصلات الرقص التي أشعلت بها الحفل، ونظم الحفل سيد فتوح.

النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قدمت حفلًا غنائيًا في دبي، فيستيفال سيتي، على هامش الاحتفالات بنهاية السنة بالإمارات، وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

قدمت نانسي خلال الحفل باقة من أغانيها، التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من كل محبيها، مثل "حاسة بيك، ما تيجي هنا، يلا" وغيرها من الأغاني، كما خطفت أنظار محبيها بإطلالة ساحرة.

النجمة اللبنانية نوال الزغبى اختارت تقديم حفل نهاية السنة في لبنان، وأطلت على جمهورها بفستان أسود نال إعجاب الحضور، وغنت النجمة خلال الحفل عدداً كبيراً من أغانيها منها "الليالى" التي أشعلت بها الحفل و"روحي يا روحي"، "بحبو كتير"، وغيرها.

المطربة اللبنانية يارا تألقت في حفلها الذي أقيم في أبو ظبي، ضمن احتفالات نهاية السنة، حيث ارتدت فستانا أنيقا باللون الأخضر، وأسدلت شعرها بطريقة عفوية ووضعت تاجا جذابا، زاد من جمال إطلالتها.

وقدمت "يارا"، خلال الحفل، باقة من أجمل أغانيها، وهو ما أشعل حماس الحضور وبخاصة الأطفال، وجعلهم يتفاعلون معها ويشاركونها في الغناء.

المطرب اللبناني راغب علامة قدم حفل نهاية السنة للجالية العربية في المملكة المتحدة عبر مسرح هيلتون لندن وسط حضور جماهيري كبير من الجاليات العربية .

الفنان وليد توفيق جمع عشاق الفن الأصيل في مدينة ابوظبي بحفل كبير أقيم في فندق باب القصر وقدم عدة أغنيات لنجوم الطرب العربي ومن بينها أغنية العيون السود للراحلة وردة، مع باقة من أغنياته الخاصة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X