عروس سيدتي /الحب والرومانسية

من برج الميزان إلى برج الجدي.. توقعات الحالة العاطفية لهذه السنة

حب ورومانسية
حب بين الشريكين
ثنائي رومانسي
اهتمي بشريك حياتك
حب ورومانسية بين الزوجين
هل ستجدين الحب هذه السنة

هل تريدين معرفة مصيرك العاطفي في السنة الجديدة؟ إقرئي توقعات ماغي فرح على الصعيد العاطفي من برج الجدي إلى برج الدلو:
الميزان:
قد يجذبك في أوائل السنة شخص يعيش في الخارج أو بعيدًا منك، وربما يستقبل الآخرون قصصك العاطفية بإيجابية في شهر شباط / February، في حين تلام على خياراتك ابتداءً من شهر آذار/ Mars، وتدخل في بعض المفاوضات ربما. حاول أن تتجنب سوء التفاهم وبعض المشاكل في هذه الفترة، وبخاصة في شهر نيسان / Aprilوهو الأكثر قسوةً معك. تبدو المشاعر شديدةً في شهر حزيران، وتُقبل أنت على مبادرات من دون عُقد، إذا مال قلبك إلى أحدهم. أما إذا كنت خاليَ القلب في شهر تمو/ July، فقد يهبط عليك الحب فجأة، وربما على إثر سفر أو لقاء بعيد عن محيطك.
العقرب:
في الحياة العاطفية، هناك تحوّل أيضًا، بحيث تتغيّر نظرتك إلى بعض العلاقات، فتصبح أكثر انفتاحًا على الآخرين، وقد تجتاز دورة من الشعبية كبيرة، ومن الحياة الاجتماعية الغنية والصاخبة. تلتقي بوجوه جديدة وتعقد صداقات مغرية، وتتودّد إلى الأحباء والمقربين، وتتقرّب من شريكك العاطفي فتتخذ قرارات مهمّة، ربما في هذه السنة التي تحمل إليك ارتباطات غنية. أما إذا كنت عازبًا، فقد تلتقي بحبيب العمر وتوأم روحك، وتجد ملاذك إلى جانبه. هذه هي سنة التغييرات على كل الصعد، والتي تطال حياتك الشخصية أيضًا.
القوس:
تتميّز هذه السنة بتعاطفك مع الآخرين، واستعداداتك لتكريس الوقت للعائلة والمقربين والأحباء، قد تُقبل على مواساة مقرب لمساعدته في محنة، وتشعر أنك تريد إقامة السلام، فتتواطأ مع الزوج والحبيب وتفتح حوارات كثيرة وطويلة. وكلما تقدمت من آخر السنة تشعر بصفاء الأجواء، فجوبيتير الآتي إليك، ينير أمامك الدرب ويجعلك تختار الأفضل لك. أما فينوس فيعدك بالحب وبلقاء محتمل إذا كنت خاليًا، منذ منتصف الشهر الأول وحتى منتصف شباط/ February، كما يشير إلى مشروع مشترك مع من تحب في فصل الشتاء تقريبًا وأوائل الربيع.
الجدي:
يعاكسك أورانوس في برج الحمل، وهو مستقرّ فيه منذ سبع سنوات وسيبقى هنا حتى شهر أيار/May، إلا أنّ تأثيراته تكون أقوى الآن، بعد دخول ساتورن إلى برجك. هو كوكب المفاجآت، لا يتناغم مع ساتورن، لكنّه يتحدّث عن حقول وميادين تختبرها، ومجازفات قد تغريك في بعض الأحيان، وتشويق كبير في حياتك الشخصية والعاطفية، ما يجعلك أكثر انفتاحًا على الناس، وتوقًا إلى ألاعيب الحب والغزل، ولكن أيضًا قد يتغيّر هذا الطالع الفلكي الذي يحدثه أورانوس مع برجك، إلى غرام فجائي لقضية أو شخص، ثم إلى انقلاب على خياراتك بصورة فجائية وتغيير الاتجاه.
الدلو:
أنت أكثر المعنيين بتأثيرات الكواكب في هذه السنة، والتي قد تغيّر مصيرك. وإذا كانت الأشهر الأولى هادئة وواعدة، فإنك تُقدم على فترة عاصفة ابتداءًا من منتصف شهر أيار/May، عندما ينتقل أورانوس إلى برج الثور، أي منزل العائلة والذكريات، والاتصالات القديمة، أو الأخطاء السابقة التي قد تعود لتُطرح من جديد على بساط البحث. تمرّ بفترة محرجة بين أواخر شهر أيار/ May ومنتصف شهر آب/August، ثم بين 11 أيلول/ September و12 تشرين الأول/ October حيث تعاكسك الكواكب، ما يفرض عليك التحرك بسرعة لمحاصرة كل المعوّقات المحتملة وعدم تركها تتفاقم.
الحوت :
لا يمكن أن نتحدث عن الحوت من دون أن نركّز على قضاياه الشخصية والعاطفية، والتي تشكّل جزءًا أساسيًّا من شخصيته ومن اهتماماته، فهو رومانسي بطبعه، ينتظر دائمًا الكلمات الرقيقة التي تؤثّر في مزاجه، وتهدّئ من روعه إذا كان قلقًا، وتجعله أكثر انفتاحًا ومحبة وعطاءً. فالعاطفة هذه السنة تلعب دورًا مهمًّا في حياتك عزيزي الحوت، وتوفر لك السعادة والفرح واللذة، وربما تذهب إلى لقاءات رومانسية وتستقر في علاقة تريحك وتطمئنك.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X