صور: سورفين تشاولا تعلن زواجها بعد سنتين...

الصورة التي نشرتها سورفين مؤخراً على انستقرام
النجمة سورفين تشاولا
نجمة بوليوود سورفين تشاولا
الصورة التي نشرتها سورفين مع زوجها مؤخراً
من اجواء حفل الزفاف في إيطاليا عام 2015
تشاولا بالثوب الأحمر
صور من حفل زفاف تشاولا وثاكور
من اجواء حفل الزفاف في إيطاليا عام 2015
8 صور

مرة جديدة إحدى نجمات بوليوود تتزوج في السر وفجأة من دون معرفة الإعلام من قبل، ومن دون أية مقدمات، عقدت النجمة الهندية سورفين تشاولا Surveen Chawla قرانها، ثم أعلنت للجمهور عن هذا الارتباط في ما بعد.

وفي التفاصيل أنّ النجمة تشاولا شاركت محبيها صورة على حسابها الخاص في انستقرام، تُظهرها بجانب زوجها أكشاي ثاكور، وعلقت عليها أنها من صور عقد قرانها الأسبوع الماضي.

تشاولا وهي المعروفة بفيلمها " Hate Story 2" بدت بثوب أحمر في الصورة، ويظهر زوجها بجانبها في لقطة رومانسية.

وكشف مصدر مقرب من سورفين البالغة من العمر 33 عامًا، أنها كانت قد عقدت قرانها يوم 28 يوليو 2015، في شمال إيطاليا.

وأضاف المصدر أنّ تشاولا التقت اكشاي من خلال صديق مشترك في 2013، وخلقت بينهما قصة حب سرية حتى عقدا قرانهما عام 2015، وتم الإعلان عنه مع نهاية عام 2017.

وأكد المصدر في تفاصيل معلوماته، أنه بعد فترة وجيزة من اللقاء، وقع الثنائي في الحب، وتزوجا في 2015، بحضور عائلي، لكنّ الزوجين كانا في انتظار الوقت المناسب للإعلان عن حفل الزفاف المقرر إقامته في يناير 2018 .

وكانت تشاولا قد أعلنت في وقت سابق أنها لا ترغب بالقيام بأفلام تستند على الإثارة والجنس، بعد فيلمها الذي صنّفه النقاد بأنه حافل بمشاهد الإثارة.

يُذكر أنّ سورفين تشاولا هي ممثلة وموديل هندية، من مواليد ١٦ يوليو عام ١٩٨٤ في تشانديغاره، تخرجت من كلية الآداب في اللغة الإنكليزية .

أول عمل لها بالتمثيل السينمائي كان عام 2008 في فيلم "الكانادا"، وأول مسلسل تلفزيوني لها ( كاهين تو هوجا ) عام 2003 .

من هواياتها الغناء والقيادة، والطعام المفضل لها هو الشوكولاتة ، والبراوني، والآيس كريم بالفانيليا، والأكل الصيني، ورقائق الصويا، والأسماك المشوية، الممثلة المفضلة لها في بوليوود هي  راني موخرجي Rani Mukerji.

فازت بجائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم البنجابي داراتي ، وأهم أفلامها: فيلم "البنجابية تاور ميتران دي"، وفيلم "لاكي دي" ، وفيلم "الكانادا باراميشا بانوال".

 

أنوشكا شارما وفيرات كولي يقيمان حفل استقبال قبيل زفافهما

 

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار مشاهير العالم عبر تويتر "سيدتي فن