اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: حملة لمقاطعة إليسا ومحبوها يدافعون عنها

اليسا خلال حفل رأس السنة
اليسا
اليسا خلال حفل رأس السنة
اليسا
اليسا خلال حفل رأس السنة
اليسا خلال حفل رأس السنة
6 صور

تعرضت الفنانة إليسا لحملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم إنشاء هاشتاغات لمقاطعتها، بسبب ما وُصف بسوء معاملتها للمعجبين، وآخرها في حفلها ليلة رأس السنة في الإمارت.
فقد تم تداول مقطع فيديو لإليسا ما لبث أن انتشر بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تستعد لدخول مكان الحفل، فاعترض طريقها بعض المعجبين لالتقاط صور معها، ولكنها لم تلتفت إليهم بل أكملت طريقها وسط حراسة مشددة لإبعاد كل من يقترب منها، ومن بينهم سيدة متقدمة في السن، أمسك مرافق إليسا بيدها مبعدًا إياها عنها.
هذا المشهد استفز الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموا إليسا وعبّروا عن استيائهم منها، ووجدوا أنها لا تحترم الجمهور، الذي هي لا شيء من دونه كما هو حال كل الفنانين، الذين يستمرون بفضل محبة الجمهور لهم، فانطلقت حملة انتقادات واسعة ضدها ، حتى أنّ هناك من توجه إليها بكلام مسيء.
في المقابل قام عدد من فانز ومحبي إليسا، بحملة مضادة، من خلال نشر فيديوهات لها وهي تتحدث إلى المعجبين وتلاطفهم بفرح ومحبة، ملبّية طلب كل من حاول التقاط صور معها، في محاولة منهم لفرملة الحملة المعاكسة التي حاولت تشويه صورتها من خلال تقديمها كنجمة مغرورة تتكبّر على جمهورها، كما تمّ أيضًا نشر مقطع فيديو لها، خلال مقابلة لها عبر محطة العربية، وهي تتحدث عن موضوع الفانز والمعجبين، وتقول: "عندما لا أتمكن من مشاهدة الفانز ألتقيهم ليلًا وأتصوّر معهم، ولكن هناك أوقات مخصصة لي كأن أكون موجودة مثلًا في أحد المطاعم لتناول العشاء. ولذلك مطلوب بعض الخصوصية للفنان، ولكن عندما يكون لديّ حفل أو مناسبة ما، فإنني أقف وأتصور مع المعجبين، وأتعاطى معهم وربما أكثر من غيري، وتبقى لكل مكان خصوصيته".

 

محبو اليسا يدافعون عنها عبر هذا الفيديو

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي