مسلسل "أصحاب ثلاثي" على الحب يبدأ بعد الأربعينMTV

القصة

"أصحاب ثلاثي" مسلسل إجتماعي كوميدي تدور أحداثه حول ثلاث نساء في الأربعين من عمرهنّ سمر، جنا وريما، يعملن في أحد أهمّ صالونات التّجميل في بيروت "لكشوري اند بيوتي – “Luxury and Beauty”، بإدارة رجل الأعمال الناجح رامي الاحمر. يجمع الصالون بين اخبار الموظّفات الشّخصية والخاصة، واخبار الزّبائن ومشاكلهم. احداث عديدة تقرّبهن من بعضهن، واحداث اخرى تبعدهن.
"ثلاث أصحاب" كتابة آية طيبة و بطولة ريتا برصونا ، رانيا عيسى ، رولا بقسماتي ، وسام صليبا من إنتاج مروان حداد - مروى غروب اخراج إيلي السمعان.

شخصيات المسلسل

سمر الجميلة (ريتا برصونا) هكذا يدعوها البعض كما يدعوها بسارقة الرّجال، باردة القلب و المرأة المادية، أما هي فتدعو نفسها مستكشفة للحياة والسّعادة في مختلف انواعها. لا شيء يعيقها عن هدفها ورغبتها. امرأة عالقة بين عاشق، يؤمن لها نمط حياة فاخرة وبين شاب حالم، يذكرها بحياتها اليافعة المليئة بالمغامرات، وبين فكرة ايجاد مفهوم جديد للحب.
ريما العفوية (رانيا عيسى) امضت سنوات عدّة مع ابنها وحدهما بعدما فقدت زوجها في عمر مبكر، تتعرض دائماً لمواقف محرجة وطريفة وتقع على عاتقها مسؤوليات عديدة يصعب ايجاد الحلول المناسبة لها في ما يتعلّق بالعائلة والعمل خاصة بعد وقوعها في الحب مرّة اخرى.
جنا المضيافة (رولا بقسماتي) الصّديقة، الزوجة والوالدة المثالية الساعية للكمال والاصغر سنّا بين صديقاتها، ذكية في الامور العملية، وبسيطة في المواضيع الاجتماعية، تحت هذه القشور الخارجية، تعيش امرأة محطّمة، مستعدة للقيام بالمستحيل لحماية عائلتها والشّعور بالحب من جديد.
رامي (وسام صليبا) شاب في أواخر الثلاثين، يدير الصالون بعد وفاة عمه.

 

معين شريف يعيش حالة حزن مع بداية العام الجديد

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"