فن ومشاهير /مشاهير بوليوود

شاروخان يصدم جمهوره في Zero...والسبب!

شاروخان
شاروخان في فيلم Zero
أحد المشاهد من فيلم Zero
شاروخان يرقص في فيلم Zero
مشاهد من الفيلم

صدمة كبيرة شعر بها جمهور نجم بوليوود شاروخان Shah Rukh Khan ، بعد معرفة الدور الذي سيقدمه في فيلمه المقبل "Zero"، حيث يجسّد شخصية "قزم"، إلى جانب نجوم بوليوود كاترينا كيف Katrina Kaif، و انوشكا شارما Anushka Sharma ، وكاجول Kajol وعليا بهات Alia Bhatt، الذين يشاركونه البطولة.

وكانت الشركة المنتجة لفيلم "Zero" قد أعلنت أنه تقرر عرض الفيلم في دور السينما الهندية خلال شهر ديسمبر 2018.

لكنّ جمهور شاروخان ينتظر بفارغ الصبر فيلمه "Zero"، لرؤيته بدوره الجديد الذي يقدمه للمرة الأولى في تاريخ مسيرته المهنية، حيث يجسد فيه دور قزم، ويظهر بشكل قد يفاجئ الملايين من عشاق السينما بشتى أنحاء العالم.

شاروخان البالغ من العمر 52 عامًا نشر صورًا من الفيلم على حسابه الخاص في انستقرام، ويبدو في أحد المشاهد خلال إحدى الحفلات حيث يظهر فرق الطول بينه وبين من حوله.

كما نشر شاروخان في انستقرام الإعلان الدعائي لفيلمه الجديد "Zero"، حيث استغرق التجهيز له أكثر من عام، وصرّح شاروخان حول ذلك بالقول: "نحن ننتظر الوقت المناسب للإعلان عن الفيلم بشكل كامل، ومن المهم أن يتقبل الجمهور جهودنا".

كما أوضح أنّ التصوير تم في أماكن عديدة لم يعلن عنها، ويُعتبر هذا الفيلم من أكثر الأعمال الناجحة لشاروخان، حيث بدأت الأصداء له بشكل كبير بالرغم من غرابة دوره.

والمعروف أنّ شاروخان قدّم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية الناجحة، خلال مسيرته الفنية، ومن أبرزها: "Kabhi Alvida Naa Kehna"، و"I See You"، و"Om Shanti Om"، و"My Name Is Khan" وغيرها.

يُذكر أنّ شاروخان فاز بجائزة استكماله 25 عامًا على دخوله بوليوود، وذلك في حفل توزيع جوائز  Zee Cine Awards  التي نظمته قناة زي سينما 2018، بحضور ألمع مشاهير بوليوود في مومباي.

 

شاروخان يحتفل بعامه الـ52 وهذه أبرز أسراره

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

اقرئي المزيد من فن ومشاهير

X