فساتين زفاف جمبسوت...‎متى يمكن ارتداؤها؟

لعروس متألقة وغير مألوفة اختاري الجمبسوت
صور تصاميم للعروس
جمبسوت العروس
جمبسوت باللون الأبيض للعروس
تصميم الجمبسوت الأبيض
جمبسوت للعروس
جمبسوت بتصميم غير تقليدي
جمبسوت لعروس2018
تصاميم للعروس الجريئة
11 صور

لا يعتبرالـ جمبسوت قطعة متداولة بكثرة بين العرائس، بل تختاره العروس التي تتبع صيحات الموضة بشكل دائم وتبحث عما هو جديد. إذ يعدّ الـ Jumpsuit من اللوكات التي تلفت إنتباه العروس لكن نادراً ما تأخذ قرارها بأنّ ترتديه. اليك بعض التفاصيل حوله ومتى يمكن إرتداؤه.

إليكِ بعض التفاصيل حوله ومتى يمكن ارتداؤه:
- للعروس النحيفة والطويلة: يحتاج الـ جمبسوت إلى قوام نحيف أو ممتلئ قليلًا. تتنوع قصة فستانالـ جمبسوت بين الضيّقة والفضفاضة قليلًا. لكن عمومًا تميل العروس نحو Jumpsuit واسع، يشبه قليلًا فساتين الزفاف. وتبتعد عن القصّة الضيّقة لأنه يقيّد حركتها قليلًا وتبدو غير مرتاحة أثناء الرقص. أما العروس البدينة فمن الأفضل أن تتجنب ذلك اللوك، لأنه سيُظهر عيوب جسدها.

 

- قطعة ليست حديثة: يُعتبر فستان الـ جمبسوت ليس جديدًا بل هو موجود منذ سنوات في دور الأزياء العالمية واللبنانية. عُرف به في السنوات الاخيرة، المصمم اللبناني شربل زوي الذي قدّم Jumpsuit  بموديلات عدة .

- انتبهي جيدًا إلى مكان زفافك: في حال كان زفافكِ أسطوريًّا وضخمًا في صالة كبيرة، من الأفضل تجنّب ارتداء Jumpsuit عادي أو بسيط. بل يجب إضافة بعض التعديلات عليه لكي يتناسب مع المكان، مثلًا ارتداء طرحة طويلة أو "كاب" فوق الثوب، ليكسر حدّة اللوك العادي.
-
تسريحة ومجوهرات: تكمل العروس اطلالتها بـ الـ جمبسوت  بتسريحة شعر ضخمة قليلًا، إضافة إلى مجوهرات تشبه التطريز الذي يدخل ضمن القطعة.
-
كعب عال: يحتاج  الـ جمبسوت إلى حذاء ذي كعبٍ عالٍ جدًّا، لكي يُبرز قصته الجميلة. انتبهي جيدًا إلى الحذاء، ويجب أن يكون مريحًا.