فن ومشاهير /أخبار المشاهير

حليمة بولند تعترف: ما هو السر الذي باحت به؟

حليمة بولند
حليمة بولند
هيا الشعيبي
طارق العلي
زهرة عرفات
هيا الشعيبي
هيا الشعيبي
حليمة بولند

أكدت الإعلامية حليمة بولند أنها حاولت أن تُصلح بين الفنانين الكويتيين طارق العلي و هيا الشعيبي، إلا أنّ محاولاتها باءت بالفشل.

وكتبت حليمة عبر حسابها على تطبيق "سناب شات":" بعترف لكم بشيء، بمناسبة السنة الجديدة كنت بسوي صلح عالهوا في البرنامج بين طارق العلي وهيا الشعيبي بعد ما تصالحنا أنا وزهرة عرفات عالهوا وظبطت كل شيء بس للأسف محاولتي باءت بالفشل.".


وكانت حليمة بولند قد تشاركت مع الفنان طارق العلي في تقديم خاص بكأس الخليج، وخلال إحدى الحلقات بادرت زهرة عرفات إلى الاتصال بالبرنامج، ففوجئت حليمة بولند بالاتصال والإعتذار ودمعت عيناها، وحصل الصلح بينهما مباشرة على الهواء، وبموجب هذه الصلحة تنازلت حليمة عن الدعوى التي كانت قد أقامتها ضدها.

أما الخلافات بين الثنائي هيا الشعيبي وطارق العلي، فكانت قد بدأت على خلفية إعتذار الشعيبي عن السفر مع أسرة مسرحية "تحت الصفر" إلى دبي، بسبب وعكة صحية طارئة ألمت بها، ومن ثم تطورت المشاكل بينهما ووصلت إلى المحاكم.

من ناحية أخرى سوف تقدم الفنانة الكويتية هيا الشعيبي، تقدّم عدّة عروض من عملها المسرحي "البيت بيت أبونا" في جدة والرياض برعاية محطة "mbc "وبدعم من "الهيئة العامة للترفيه"، في الرياض في 11على مسرح الأميرة نورة و12 و13 كانون الثاني\يناير 2018 الحالي وجدة في حديقة الشلال الترفيهية في 25 و26 و27 من الشهر نفسه، وهي تتقاسم بطولتها مع الفنانة سعاد العلي، ومجموعة من نجمات الكوميديا الخليجية.

 

حصرياً : باسل خياط في ضيافة المنتج صادق الصباح فما هي التفاصيل؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X