بالصور: مفاجأة جديدة من مي عز الدين للأطفال فقط

مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
مي عز الدين
8 صور

بعد مفاجأة اتجاهها للعمل في مجال الموضة، كشفت الفنانة مي عز الدين عن مفاجأة جديدة مخصصة للأطفال فقط، وهي إطلاق هاشتاق "عالم أطفال مي عز الدين"، والمخصص لتلقّي طلبات التصوير معها من الصغار فقط، على أن تقوم بنشر الصور عبر حسابها الخاص بموقع انستقرام.

مي أكدت أنها لجأت لهذه الفكرة بعدما اكتشفت أثناء زيارتها الأخيرة لمدينة دبي، مدى تعلّق الأطفال بشخصية "نسمة" الفتاة البدينة التي جسّدتها ضمن أحداث فيلم "أيظن"، وأيضا تعلّق الكثير من الأطفال بفيلم "عمر وسلمى".

وقالت مي عبر منشور لها، عبر حسابها الشخصي على موقع انستقرام، إنّ مفاجأتها في العام الجديد سوف تكون صورة تجمعها بطفل من محبّيها، سيتم اختياره من خلال هاشتاغ تم تدشينه باسم "عالم أطفال مي عز الدين"، وسوف تكون هذه الصورة من خلال مصور محترف، ومن المقرر اختيار طفل جديد كل شهر.

وقالت: أنا بحب الأطفال قوي ولسة ربّنا مرزقنيش، والحمد لله من أول عمر الطفل الرضيع اللي اهله مسمّينه على اسمي، لأنهم من جمهوري، لغاية الطفل اللي بيحب عمرو وسلمى، وشخصية نسمة التخينة، وغيره بحس إني قريبة من الأطفال ودي نعمة بحمد ربنا عليها، لأنها قليلة لما بتحصل لفنانة، علشان كدة، كل شهر حتصور مع طفل صورة مع مصور محترف، مش مجرد صورة موبايل لو اتقابلنا صدفة وخلاص، لأ حاجة تعيش معاه ذكرى مني طول العمر.
وأوضحت مي أنها ستستقبل الطلبات والصور عبر حسابها الرسمي فقط، وقالت: أول هدية منّي ليكم في السنة الجديدة يا رب تعجبكم .. متنسوش الصور تحت هاشتاغ #عالم_أطفال_مي_عزالدين ومنعًا للتشتت تم إلغاء الهاشتاغ الإنكليزي، وبقي العربي فقط علشان الصور توصلّي فعلًا هو ده المكان الوحيد اللي هيكون مخصص للصور.
ونشرت مي صورًا عدة تجمعها بأطفال، وصور أخرى لبنات يحاولن تقليد اطلالاتها.

 

لبلبة في إطلالة شبابية.. فهل أجرت عمليات تجميل؟!

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"