أمٌ ضحّت بحياتها لمحاولة إنقاذ ابنتها.. احترقا معاً حتى الموت!

أمٌ ضحّت بحياتها لإنقاذ ابنتها
احترقا معاً حتى الموت
2 صور

لم تتردد سيدة مصرية في إلقاء نفسها بين ألسنة اللهب في محاولة منها لإنقاذ طفلتها التي حاصرتها النيران داخل شقتها في منطقة المرج شرق العاصمة القاهرة ما أدى إلى وفاتهما.


وعادت "نادية.م" (25 عاماً) من السوق لتجد النيران تحاصر إبنتها أثناء نومها فأسرعت الأم لتلقي بنفسها في النيران ولم تفلح محاولتها تلك في إنقاذ الطفلة وماتت متفحمة بجانب طفلتها "نورا" (5 أعوام).

الواقعة كشفت عن مأساة حقيقية عاشتها السيدة التي تركت خلفها موقفاً إنسانياً لن ينساه أبناء أسرتها وجيرانها الذين تفاعلوا معها وأسرعوا في حمل كميات من المياة من منازلهم وإلقائها على الحريق في محاولة منهم لإطفاء النيران حتى وصلت سيارات الإطفاء إلى مكان الحريق وتمكنت من السيطرة عليه.

وتجمع مئات الجيران أمام منزل السيدة وطفلتها وخرجت جنازتهما في مشهد مهيب، وظهرت علامات الحزن على وجوه الحاضرين وهم في حضرة وداع تلك السيدة التي قدمت حياتها في محاولة لإنقاذ إبنتها لكنها فشلت وتوفيت بجانبها.

وفتحت السلطات المصرية تحقيقاً بالموضوع وانتدبت خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة الحريق وإعداد التقرير بأسباب حدوثه واستدعت زوج السيدة وشهود العيان لسماع أقوالهم في الحادث.