أسرة ومجتمع /أخبار أسرة ومجتمع

تحرش بها على متن الطائرة.. هذا ما حصل من لاس فيغاس إلى ديترويت!

سبيريت إيرلاينز
الرجل المتهم

في حادثة غريبة، اتُهِم رجل يبلغ 34 عاماً بالتحرش جنسياً براكبة طائرة مجاورة لمقعده، في رحلة من لاس فيغاس إلى ديترويت..

وعلى إثر الاتهام اعتقلت السلطات الأمريكية الرجل في ولاية ميشيغان، بعدما اتهمته الامرأة أنه تحرش بها جنسياً في رحلة طيران ليلية تابعة لشركة "سبيريت إيرلاينز" عندما غفت في المقعد المجاور له، بحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

وكان الرجل يجلس في موقع متوسط بين المرأة التي كان مقعدها بجانب النافذة، وبين زوجته، ولم يمنعه وجود الأخيرة من التورط في الانتهاك الجنسي، حيث استيقظت الراكبة لتجده يتحرش بها.

ويواجه الزوج، الذي قال المدّعون العامون إنه مواطن هندي يعيش في الولايات المتحدة بتأشيرة مؤقتة، اتهاما بانتهاك جنسي مشدد، واحتجز بدون كفالة بعد ظهوره أمام محكمة اتحادية في ميشيغان، وهو كان يعمل مديراً لقسم تكنولوجيا المعلومات بإحدى الشركات، ولم يثبت من قبل تورطه في اعتداءات جنسية.

وقالت المدعية الاتحادية، أماندا جواد، إن الراكبة انتفضت على الفور، وتوجهت إلى مؤخرة الطائرة للإبلاغ عن الواقعة لإحدى المضيفات.

وعملت المضيفات على إبقاء الراكبة في مؤخرة الطائرة عقب الإبلاغ عن الواقعة، وفي وقت لاحق، توجهت إليهم زوجة المتعدي للاستفسار عن تفاصيل ما حدث. ولكنها تمسكت بالدفاع عن زوجها، وفي شهادتها أمام المحققين.

وسيمثل الراكب لمحاكمة بعد أن واجه تهما بإثارة مخاطر لمن حوله، وتعريض رحلة طيران للخطر.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X