فن ومشاهير /مشاهير العالم

هذا ما قاله ترافيس سكوت حول حمل كايلي جينر

Travis Scott&Kylie Jenner
Travis Scott
Travis Scott إلى جانب Kylie Jenner

يبدو أنّ حمل نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينر Kylie Jenner، سيبقى طيّ الكتمان حتى تنجب بعد أشهر عديدة.
فبحسب التقارير الإخبارية، فإنّ النجمة البالغة من العمر 20 عامًا، أصبحت في مرحلة متقدمة من الحمل، إلّا أنها وحبيبها ترافيس سكوت Travis Scott لم يؤكدا أو ينفيا الخبر حتى الآن.
وخلال مقابلة لترافيس مع مجلة بيلبورد منذ يومين، اتّبع الأسلوب عينه في تشتيت الإجابة عن الموضوع حيث قال: "لا أريد الإجابة عن الموضوع، إنهم يتكهنون، دعهم كذلك".
وكانت كايلي قد امتنعت عن الظهور في صورة الأعياد مع عائلتها مؤخرًا، ما جعل الجميع يتأكد بأنها لا تريد أن تبدو في مرحلتها المتقدمة من الحمل، فيما اعتقد البعض أن تكون قد وضعت طفلتها سرًّا وبعيدًا عن الإعلام.

كايلي جينر تتخطى عتبة الـ100 مليون متابع على "انستقرام

ورجّح المعجبون تكهناتهم نظرًا لغياب نشاط كايلي عن وسائل التواصل الاجتماعي، علمًا أنها تنتمي للعائلة الأكثر إثارة للجدل، والتي تستمدّ شهرتها من الفضائح ومن النشاط الدائم على مواقع التواصل الاجتماعي.
وبعد أشهر من الصمت وتحفّظها عن إعلان خبر حملها، بدأ المشجعون التكهن بأن غيابها الأخير عن وسائل التواصل الاجتماعي، يشير إلى أنها قد رحبت بالفعل بطفلها من ترافيس. وغرّد أحدهم قائلًا: "كايلي جينر لم تنشر على وسائل الإعلام الاجتماعي منذ بعض الوقت"، وردّ عليه آخر قائلًا: "أنت تعتقد أنها في الواقع كانت حاملًا وأنجبت بالفعل ؟؟؟؟؟؟".
وكانت وسائل إعلام أجنبية قد أعلنت خبر حمل جينر بطفلها الأول في شهر أيلول الماضي. وفي الشهر التالي أكدت مصادر متعددة أنها حامل بفتاة من المرجّح ولادتها في بداية عام 2018.
وعمد المتابعون إلى محاولة وضع جدول زمني لحمل كايلي، باستخدام المعلومات المتوافرة. وكتب أحدهم: "علينا اليوم محاولة مطابقة ما يصل من صور حمل كايلي جينر، مع جدول زمني من انستقرام والأصدقاء، لمعرفة ما إذا كانت حاملًا أو إذا أنجبت بالفعل."
وعمد المعجبون إلى محاولة جمع صور لكايلي الغائبة عن الأنظار، ونشروا صورة لها زعموا أنها من حفلة ما قبل الولادة، في حين جزم البعض أنها من حفلة يوم ميلاد صديقها جايدن وودز .

كايلي جينر بين الأمس واليوم..هذه أبرز تغييراتها الجمالية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X