فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فراس إبراهيم لـ " سيدتي نت " : هذا سر غيابي عن الدراما وهذه أسباب إقامتي في القاهرة

فراس ابراهيم
فراس ابراهيم
فراس ابراهيم
فراس ابراهيم
فراس ابراهيم

يسجل الفنان السوري فراس إبراهيم عودة قوية للدراما السورية هذا الموسم حيث سيتقاسم بطولة مسلسل " رائحة الروح " للمخرجة سهير سرميني مع الفنان وائل شرف .
وعن مشاركته بالعمل قال فراس في حديث لـ " سيدتي نت " : أؤدي في العمل شخصية فنان تشكيلي يحب الحرية والطيران لكنه يقبع في خضم علاقة زوجية معقدة  تدفعه للقيام بخطوات غير محسوبة وخارجة عن السياق الطبيعي .. ".
وأكد فراس أنه عاد للعمل منذ العام الماضي عبر مشاركتين و أكد أن قرار الابتعاد كان منه شخصياً و أضاف : " تعقيباً على الأخبار التي وضعت عناوين عن عودتي بعد سبع سنوات من التوقف فأنا قد عدت للعمل في 2016 في مسلسل مدرسة الحب مع صفوان نعمو وفي مسلسل مصري بعنوان قضاة عظماء وتوقفي عن العمل كان بقرار شخصي نتيجة ظروف عامة وشخصية صعبة جداً  لامعنى لذكرها حالياً لأني قد تجاوزتها بالفعل .. ".
وعن أسباب إقامته في القاهرة بدلاً من دمشق و إن كانت الحرب السورية هي السبب قال فراس : " منذ طفولتي ونظراً لأن والدتي مصرية أعيش بين القاهرة ودمشق وليس بسبب الأزمة الحالية .. كما أن لي شركتي في القاهرة التي أمارس نشاطي من خلالها كما هي في دمشق أيضاً ..".
وعن جديده على صعيد الإنتاج قال فراس : "  " أحضّر حالياً لعمل كبير مشترك بين ممثلين من مصر وسوريا ولبنان وأرجو أن يرى النور قريباً جداً".
وكشف فراس في حديثه لـ " سيدتي نت " عن استعداده للمشاركة  في بطولة فيلم مصري هام سيبدأ تصويره في شهر آذار / مارس القادم .
ووختم فراس بالقول : " بشكل عام أركّز حاليا في العودة كممثل بعيداً عن الإنتاج الاّ اذا وفقني الله  بين فينة وأخرى في انتاج عمل جيد قد لا أكون فيه ممثلا بالضرورة   ".

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X