هذا ما قالته الفنانة سمر مطر لـ"سيدتي نت" بعد عودتها إلى الفن

سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
سمر مطر
صورة قديمة لسمر مطر
12 صور

تزاول الفنانة سمر نشاطها الفني من خلال طرح الأعمال المنفردة، حيث طرحت عملاً فنياً جديداً، حمل عنوان "أبوس الأرض"، وتم طرحه عبر حسابها في "إنستقرام"، من كلمات أحمد العمري، وألحان عادل إبراهيم، وتداول الناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي العمل، الذي طرحته تزامناً مع نهاية السنة الميلادية.

الفنانة سمر أكدت لـ"سيدتي نت" أن فكرة عودتها إلى الساحة الفنية كانت في عام 2013، ولم يكن هناك نصيب، ثم فكرت جدياً بالعودة مرة أخرى، وزادت الرغبة لديها في عام 2015، ولم يحالفها الحظ، وذلك بعد أن ذاع صيتها في مقتبل الألفية، واستمرار نشاطها الفني إلى عام 2009، قبل أن تعلن توقفها عن مزاولة نشاطها، ثم اعتزالها لظروف زواجها. 

"سيدتي نت" يكشف حقيقة اعتزال أنغام لموقع "الفيس بوك"

وتطرقت لأعمالها القادمة، ذاكرة أنها ستكون منفردة، وستطرح أعمالها بين فترة وأخرى كلما أتيحت لها الفرصة، لاسيما أنها في الوقت الحالي لا تمثل أي شركة إنتاج، وجميع ما سيطرح لها هو بواقع إنتاج شخصي.

 وفي ظل طرح آخر ألبوماتها الفنية وعودتها حالياً إلى الساحة، أكدت أن الموضوع اختلف، ووجدت أن الأمور تغيرت، وأضافت: نحن نعيش في عصر السرعة، وفكرة الأغاني المنفردة هي السائدة أكثر من طرح الألبومات الفنية؛ لأن الاستماع لها في الوقت الحاضر أصبح قليلاً بعكس ما كانت تسير عليه الأمور سابقاً، لافتة إلى أن لديها عملاً آخر، سيحمل عنوان "ضيعت مستقبلي"، من كلمات رامي عبود، وألحان فايز السعيد

فنانون لـ"سيدتي نت" عن اعتزال وعودة شيرين: لم تشوّقنا كثيراً

وفي سياق الانضمام لشركات الإنتاج، أكدت أنها تدرس أحد العروض التي وجهت لها، ولكنها ستستمر في طرح الأعمال المنفردة، وفكرة تصوير الأعمال بطريقة الفيديو كليب مؤجلة، وذلك بحكم عدم المتابعة من قبل الجمهور في الوقت الحالي.

كما خضعت لجلسة تصوير بخمس إطلالات مختلفة، وطرحت واحدة من الصور مع أغنيتها الجديدة، وستطرح البقية مع صدور كل أغنية، وتتواصل مع جمهورها عبر موقع "إنستقرام"، ومن خلال يومياتها عبر "السناب شات"، ولا يوجد لديها حالياً حساب في مدونة "تويتر".

واختتمت حديثها بكلمة وجهتها عبر "سيدتي نت" قائلة: إن رسالتي لكل سيدة عربية بأنني سعيدة، وأتمنى أن تتحقق كل أمنياتكم في الوطن العربي.