جمال /شعر وتسريحات

قصات شعر لاخفاء الذقن المزدوج وتنحيف الوجه

تسريحات شعر على طريقة Selena Gomez
تسريحة لتنحيف الوجه
تسريحة لاخفاء الذقن المزدوج
Selena Gomez
Selena Gomez
Selena Gomez
الشعر المتوسط الطول مع الغرة الجانبية العالية
الشعر القصير المناسب للوجه المبروم
الرفعة العشوائية

تعاني غالبية النساء الذقن المزدوج، الذي يظهر إما بسبب ترهّل الجلد والتقدّم في السن، أو بسبب البدانة. تعددت الحلول لعلاج هذه المشكلة، إما بالتمارين أو حرق الدهون، أو اللجوء إلى تقنيات، أو حتى عمليات التجميل. لكن هل تخيّلتِ يومًا أنّ قصة شعركِ بإمكانها أن تخفي الذقن المزدوج، وتجعل وجهكِ يبدو أنحف، وبالتالي ستحصلين على اطلالة وكأنكِ أصغر سنًّا.
هناك العديد من قصات الشعر القصيرة التي تساعد على تنحيف الوجه. إذ إنّ السر هو في إضافة ارتفاع وحجم عند الجزء العلوي من الرأس، ما يجعل الوجه يبدو أطول وأنحف. كما أنّ الطبقات في جميع أنحاء الشعر، تخفي الضوء عن الدهون في جانبي الوجه وتجعل الوجه يبدو أرفع.
أما إذا كنتِ تعانين العنق القصير مع الذقن المزدوج، فقصّة "البوب" هي الحل الأمثل لك. احرصي على تسريح شعركِ بشكل طبقات متطايرة عن وجهك، كي لا تُبرز إطاره. لكن اذا كنتِ من محبات الشعر الطويل، فعليكِ قصّ شعركِ بطبقات غير متساوية، وتسريحه دائمًا نحو الخلف، مع حجم إضافي عند أعلى الراس. اذًا تنكيش الشعر من الأعلى، هي خطوة أساسية عليكِ القيام بها مع كل تسريحة لتنحيف وجهك.
تُعتبر سيلينا غوميز من النجمات اللواتي يعانين الوجه المبروم الممتلئ مع الذقن المزدوج، وهي تجيد تمامًا كيفية تسريح وقص شعرها لإخفاء هذه المشكلة. تابعي أجمل تسريحاتها المناسبة لتنحيف الوجه:

1_20.jpg
أولًا، الشعر المتوسط الطول مع الغرّة الجانبية العالية.

4_20.jpg
ثانيًا، رفعة ربطة ذيل الحصان مع الضفيرة.

3_20.jpg
ثالثًا، تسريحة الريترو

2_21.jpg
رابعًا، الرفعة العشوائية

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X