فن ومشاهير /أخبار المشاهير

أمل عرفة لـ سيف الدين سبيعي: "ربما أنتم السابقون و نحن اللاحقون"

أمل عرفة
أمل عرفة
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
أمل عرفة
أمل عرفة
سيف الدين سبيعي

تفاعلت النجمة السورية أمل عرفة مع قرار المخرج سيف الدين سبيعي اعتزال الفن وأكدت أن الحالة الفنية أصبحت لا تطاق.

وألمحت أمل إلى أن استمرار تردي وضع الدراما السورية ربما يقودها للاعتزال أيضاً. وقالت أمل في تعليق نشرته على صفحتها الخاصة على فيسبوك: "قبل أن نطالب سيف بعدم الاعتزال ... علينا أن نطالب بمسح أسباب الاعتزال ... الزمن لم يعد يشبهنا .. المنتجون ليس بمقدورنا التحاور معهم ... الوجوه الجديدة التي تقود الدفة من منتجين ومخرجين وممثلين وممثلات ليس لديها أدنى حرص على ما ورثناه من اجيال سابقة من كنززززززز حقيقي اسمه دراما سورية ... ليس فقط حرص... وإنما لا يملكون لا رؤيا ولا بصيرة ".

وأضافت أمل مؤكدة أن الدراما السورية ليست بخير: "الدراما السورية ليست بأيادي أمينة اليوم ... والجهات العليا واصحاب القرار غافلون".

وتابعت أمل: "سيف سبيعي ابن البيت الأصيل المعجون بالفن على يد اكبر واهم عرابين الدراما السورية رفيق سبيعي .. سيف سبيعي الذي تتلمذ على يد المخرج الكبير أستاذي هيثم حقي .. سيف سبيعي الذي يتنفس فناً .. ها هو يعلن اعتزاله للمهنة... ليتركها بمزيد من الاسى والتسليم لمجموعة أميين قذفوا بدرامانا إلى الهاوية.... سيف سبيعي لا ألومك يا اخي وصديقي.. ولكنه إنذار كبيررررر ....ومؤلم ... سيف سبيعي يعتزل !!!!! .. ربما أنتم السابقون ونحن اللاحقون".

من جهة أخرى يبدو أن أمل لن تستقر على مشروع درامي للموسم الحالي بسبب عدم ملاءمة النصوص المعروضة عليها فيما يبدو أنها تتوجه للسينما حيث أنها ستؤدي دور البطولة في فيلم "عزف منفرد" للمخرج عبد اللطيف عبد الحميد .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X