أسرة ومجتمع /تحقيقات الساعة

أفضل الأنظمة الأمنية لحماية منزلك

تحكم كامل في المنزل
أفضل الأنظمة الأمنية لحماية منزلك
أجزة استشعار و مراقبة
تنبيهات وقتيه على هافتك الجوال

من الجيد أن تقومي بالتفكير في عمل نظام حماية لمنزلك، الأمر الذي يساعدك على الشعور بالأمان، سواء كنت داخل المنزل، أو خارجه، كما يساعدك على التعرف على أي محاولة لسرقتك، واكتشاف اللص داخل أو خارج منزلك، وهنا ..

 

أنظمة أمنية لحماية المنزل

  • نظام الحماية الخارجي

khrjy.jpg

هذا النظام يعمل على إرهاب اللص قبل الدخول إلى المنزل عن طريق استخدام موصلات الأبواب والنوافذ وكواشف كسر الزجاج، ففي اللحظة التي يفتح الباب أو النافذة شخص ما، أو يكسر الزجاج، يتم تفعيل أجهزة الإنذار، ومن المعروف أن معظم اللصوص يفضلون الابتعاد عن مكامن الخطر، ومن بينها: تلك البيوت التي تشتمل على أنظمة إنذار خارجية، لذلك فإن احتمالات عودة اللص تبدو ضئيلة للغاية.

 

  • نظام الحماية الداخلي

dkhly.jpg

هذا النوع من أنظمة الحماية يهدف إلى جعل منزلك فخاً للص خلافاً لنظام الحماية المحيطة بكل ما لديها من موصلات للأبواب والنوافذ، ويعتمد النظام الداخلي أساساً على استخدام كواشف الحركة، وكما يوحي الاسم، فإن اللص يجب أن يكون داخل المبنى قبل أي إنذار.



أفضل أنظمة الحماية:

  • فرونت بوينت: هو الخيار الأفضل لنظام إنذار المنزل، ويستند نظام فرونتبوانت على الاتصالات اللاسلكية والخلوية، وبالتالي لا داعي للقلق حول انقطاع التيار الكهربائي أو قطع خطوط الهاتف، فهناك لوحة التحكم التي تعمل باللمس، وتجمع بين القوة والبساطة لإنشاء جهاز متطور يعمل على إبقاء النظام متصلاً مع منزلك.

 

  • فيفينت فليكس: يحتوي النظام على خيارات الكاميرات الداخلية والخارجية، ولديه أيضاً قدرات حركة وإمالة للكاميرات الداخلية، ومجال الرؤية يشير إلى مدى اتساع الزاوية التي يمكن للكاميرا التسجيل فيها، وهذا مهم؛ لأنّه سوف يؤثر على عدد الكاميرات التي ستحتاجها ومكان وضعها، كما يمكنك الآن دفع ثمن المعدات مقدماً لخفض التكاليف الشهرية.

 

  • سومفي: تطور سومفي بفضل خبرة أكثر من 10 أعوام في أنظمة أجهزة الإنذار اللاسلكية، ويقدم حلولاً تدمج أحدث الابتكارات التكنولوجية، ويمكنك التحكم في جهاز الإنذار عن بعد باستخدام جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي عبر اتصال إنترنت آمن إذا ذهبت في عطلة نهاية الأسبوع ونسيت ما إذا شغلت جهاز الإنذار، حيث يمكنك التحقق بسرعة وسهولة عبر هاتفك الذكي، كما يمكنك أيضاً رؤية الكاميرات في منزلك.


الجدير بالذكر، عمل نظام حماية لمنزلك قد يكلفك الكثير من المال، ولكن في حال كونك تريدين الحماية لك ولأسرتك، وحماية ممتلكاتك من السرقة، فعليك التخطيط جيداً، خاصة في حالة وجود ممتلكات ثمينة لديك، في تلك الحالة تحتاجين بالفعل إلى نظام حماية قوي ومضاد للسرقات.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X