فن ومشاهير /أخبار المشاهير

بالفيديو: أول تصريح لإيمان البحر درويش بعد أزمته الصحية

ايمان البحر درويش وابنته
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش وابنت
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش وابنت
ايمان البحر درويش وابنت
ايمان البحر درويش وابنت
ايمان البحر درويش
ايمان البحر درويش

خرج الفنان إيمان البحر درويش عن صمته تجاه الشائعات التي شككت في مرضه واتهامه بأنه يتاجر بالمرض، مؤكداً بأن من يتهموه ويشككوا في آلامه هم السبب في أزمته الصحية، ووجه اتهاماً صريحاً لنقيب الموسيقيين المطرب هاني شاكر بأنه وراء إصابته بجلطة في المخ بسبب تصريح منسوب إليه يفيد بتحويل درويش للنيابة إذا قام بالغناء في أي حفل!!
إيمان البحر درويش، شن هجوماً ضارياً، على المطرب هاني شاكر، ونقابة الموسيقيين، في أول ظهور له في الإعلام بعد مرضه وقال ، في مداخلة مع الإعلامي معتز الدمرداش، في برنامج "آخر النهار": انا أمرت أهلي بالتكتم على مرضي، فأنا لا أتاجر بمرضي، لكن هناك من يدعي كذباً أنه يسعى ليهتم الرئيس والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع بحالتي"، وأضاف: "وزير الدفاع والرئيس يطمئنان بالفعل يومياً على صحتي".
واتهم إيمان البحر درويش، هاني شاكر والنقابة بأنهم تسببوا في هذه الأزمة، عندما نشروا كذباً أنه عضو نقابة المهندسين، وأنه أصبح عضواً منتسباً ومشطوباً من نقابة الموسيقيين، ووصف ما حدث بـ "مسخرة السنين"، لأنه تم الطعن عليه، وأصدرت المحكمة الإدارية حكماً بإلغاء انتخاب المجلس الحالي الذي يترأسه هاني شاكر.
تابع قائلاً: "عندما تنشر النقابة كذباً أني مهدد بالسجن في حالة غنائي، تسببت في نزيف حاد في المخ، وهاني شاكر يسيء لتاريخه".
وهدد برفع دعوى تعويض عما فاته من كسب وما تكبده من خسارة، جراء أزمته الصحية، مؤكداً أنه سيحصل على حقه بالقانون.
وأكد درويش تخطيه المرحلة الحرجة من أزمته الصحية، واشار إلى أنه متواجد في منزل أسرته بمدينة الإسكندرية لتلقي العلاج الطبيعي، وهو من طلب من ابنته نشر صوره من داخل العناية المركزة للرد على ادعاءات البعض والتشكيك في حقيقة أزمته الصحية.
وفى الوقت نفسه قالت أميمة أحمد، مديرة أعمال إيمان ، إن الأزمة التي يمر بها الفنان الكبير صعبة جدا، ونحمد الله أنه نجاه منها، وإنه الآن في مرحلة العلاج.
وأضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام جرايد" على قناة "العاصمة"، أن إيمان البحر جاله نزيف في المخ وخضع لعمليتين جراحيتين في 20 نوفمبر الماضي، ومكث فترة في العناية المركزة، وحاليا الحمد لله الحالة مستقرة، ويخضع للعلاج، مؤكدة أنه ليس مسموحا له بالكلام كثيرا، وعائلته متكتمة جدا على زيارته لظروف نقابة الموسيقيين.
وأكدت أن هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، لم يزوره، وبعض أعضاء النقابة حاولوا الزيارة ولكن أعضاء العائلة لا يريدون لأحد معرفة مكانة، موضحة أن الفنان محمد حلو حاول زيارته.

 

 

نتائج استفتاء سيدتي لـ برامج ومسلسلات رمضان 2017: هؤلاء النجوم تصدّروا

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X