اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو.. بعد إعلان خبر اعتزالها هيفاء حسين توضح: انا مبتعدة ولن أعتزل

هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
هيفاء حسين
10 صور

أطلت الفنانة هيفاء حسين، عبر حسابها على "إنستقرام" وأوضحت بالفيديو، أن ما كانت تقصده بإعلان خبر اعتزالها بالأمس وقالت إنها كانت تقصد أنها سوف تبتعد إلى حين العثور على العمل الجيد الذي يستحق أن تقدمه والذي تطمح إليه، ويليق بالجمهور الراقي وبمستوى الفن الذي عهدناه، مؤكدة أنها لن تطلّ بعمل ضعيف أو نصّه ركيك أو بتمثيل ضعيف أو إنتاج ضعيف، لأن هذه الأمور تؤثر على مستوى الأعمال. كما وعدت بأن تطلّ مرة ثانية عندما يتوفر هذا العمل، مشددة أنها لن تترك المجال الفني بشكل نهائي، لأن الفن جزء منها ومن حياتها، ووجهت الشكر إلى الإعلامي مصطفى الآغا الذي طلب منها التمسك بالمجال.

كما علقت هيفاء حسين على الفيديو"شكراً لكم جميعاً على تمسككم بوجودي في حياتكم وهالشي اكيد يخليني ابدا ما افكر في اعتزال الفن بمعنى الكلمة .. لانكم جزء اساسي من نجاحاتي ووقفتوا معاي ودعمتوني سواء كنتم اهل وزملاء واصدقاء او اعلاميين او معجبين .. انتم مصدر قوتي لمواجهة الصعاب في مجال يصعب فيه اختيار الافضل.

ويضم رصيد هيفاء حسين الفني 50 مسلسلاً وفيلمين سينمائيين، وهي ام لولد وحيد إسمه سعد من زواجها الأول، ومتزوجة حالياً من الفنان حبيب غليوم منذ العام 2010