«مساعد شخصي» لاختيار الهدية المناسبة

GIFTWORTHY مساعد شخصي لاختيار الهدية المناسبة
وتوفر الخدمة أيضاً إمكانية إشراك المستفيد من الهدية دون إفساد عامل المفاجأة
تعتمد تلك الخدمة على آلية طرح أسئلة على المستخدم
3 صور
نعاني كثيراً عندما نقدم على مهاداة الأشخاص الذين نحبهم، ونخشى أن تكون الهدية غير ملائمة لهم، أو لا تتناسب مع المناسبة التي أعطيت بسببها، خاصة في ظل تعدد المناسبات مثل «أعياد الميلاد والتخرج أو الحصول على عمل جديد»، وغيرها.
ولذلك فإن خدمة «giftworthy» الجديدة توفر للمستخدم الذي يبحث عن هدية، ولا يعرف كيف يختارها، مساعداً شخصياً لاختيار الهدايا المناسبة للشخص الذي تريد إرسالها إليه.
وتعتمد تلك الخدمة على آلية طرح أسئلة علي المستخدم، تشمل، «عمر المستفيد، اهتماماته المناسبة، بالإضافة إلى ميزانية الهدية»، وغيرها.
وبعد الإجابة على الأسئلة وتكوين فكرة كاملة عن الشخص المستفيد، تُقترح عليك مجموعة هدايا ملائمة للمعطيات التي أدخلتها سابقًا، ويمكنك جدولة المجموعات لتذكيرك بها عن طريق البريد الإلكتروني قبل 3 أسابيع من المناسبة.
كما توفر الخدمة الجديدة إمكانية إشراك المستفيد من الهدية دون إفساد عامل المفاجأة، حيث لن يعرف ما هي الهدية، فقط سيجيب على أسئلة معينة لتقترح عليك الخدمة بعدها الهدية الأفضل بالنسبة له، بحسب «24».
يشار إلى أن خدمة «giftworthy» كانت قد انتشرت على الشبكة العنكبوتية بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة، وخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.