ورد الخال تنشر آخر رسائلها وتودع السوشيال ميديا: لا أنتمي إليه

ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال
ورد الخال
4 صور

نشرت الفنانة ورد الخال، رسالة اعتبرت أنها الأخيرة لها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث أعلنت أنها قررت إقفال حساباتها عليها، بعدما إكتشفت أنها لا تنتمي إلى العالم التواصلي الذي يدمّر الأذكياء، ومشيرة إلى أن قرارها قد يكون استسلاماً أو انسحاباً، ومؤكدة أنها أفادت من خلال مواقع التواصل ولكنها نادراً ما استفادت منها، وموضحة أن قلائل الذين يستحقون خبراً أو صورة أو كلمة، وخاتمة كلامها بالقول إنها سوف تكتفي في المرحلة المقبلة بأعمالها وإطلالاتها التلفزيونية.

ورد الخال التي اختارت "رسالة أخيرة" للإعلان عن قرار إقفال حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي كتبت" :

رسالة أخيرة ..
اليوم اخدت قرار تسكير كل حساباتي التواصلية ... لأني ادركت أخيرا انو ما بنتمي لهالعالم المسمى تواصلي.. هالتواصل اللي بيدمّر كل إنسان "ذكي" وبيحطّو عرضة لأنياب الدنيا السخيفة وبيخلّيه يصير أسير لإطراء من هون وشتيمة من هناك.. يمكن يعتبر قراري استسلام او انسحاب، فليكن اليوم قبل الغد، إنقاذ لشخصي وإنسانيتي اللي كل يوم عم يكونوا بمتناول الصالح والطالح ..!
عُرف عني بما فيه الكفاية ،،، أفدت ، ونادراً ما استفدت ...قلال فعلاً اللي بيستاهلوا كلمة او صورة او خبر ، ولهؤلاء المحبين الاوفياء من كل المجالات بقلكن شكراً ، وعذراً على وداعكم..
انشالله ما بتعرفوا عني الا كل حلو ، من خلال اطلالاتي التلفزيونية واعمالي ( وبزيادة) ... متل ما انا ما بقى بدّي اعرف عن حدا اكتر من ما عرفت.....!
اخر شي بقول ، مشكور كل شخص تابعني واكيد بعيداً عن هالصفحات اللي بتقيّم الشخص ع عدد متابعينو ،
في كتير ناس بتعرف تحب وتقدّر وتحترم ، الانسان والفنان وما بتتطاول عليه ولا بتطالو ...
باختصار ومتل ما بيقولوا : حدّدنا الخسائر.
مح محبتي واحترامي للقلال ..

آخر أعمال ورد الخال كان أغنية بمناسبة الأعياد، كما أنه سيعرض لها خلال الفترة المقبل مسلسل "ثورة الفلاحين" ، وهو من كتابة كلوديا مرشليان وإخراج فيليب أسمر وإنتاج "إيغل فيلمز" ويشارك في بطولته نخبة من نجوم الدراما من بينهم ماغي بو غصن وباسم مغنية ووسام حنا وكارلوس عازار وإيميه الصياح وغيرهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"