اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

من ستكون بطلة فيلم شاتاي أولوسوي الجديد؟

المرشحات للبطولة
من ستكون بطلة فيلم شاتاي أولوسوي الجديد
اللوك الأخير الذي ظهر فيه شاتاي في مسلسله "في الداخل"
جانسو ديري
شاتاي أولوسوي حائر في اختيار بطلة فيلمه القادم
فرح زينب عبدالله
جوكشا بهادر
بورجو بيرجيك مطلوبة بقوة لتشارك شاتاي أولوسوي بطولة فيلمه الجديد
اللوك الأخير الذي ظهر فيه شاتاي في مسلسله "في الداخل"
شاتاي أولوسوي محظوظ ببطلات مسلسلاته: فريحة ومد وجزر وفي الداخل
11 صور

يستعد الممثل التركي الوسيم شاتاي أولوسوي الشهير بأمير بطل "فريحة" الذي حقق مسلسله الأخير "في الداخل" أعلى نسبة مشاهدة مع الممثلة بانسو سورال لبطولة فيلم سينمائي جديد تدور أحداثه حول المصارع يوسف اسماعيل الذي عاش بين فترتيّ: 1856و1898 واشتهر بلقب التركي الرهيب لأنه لم يهزم أبداً خلال مسيرته الرياضية، وتوفيّ غرقا في سفينة خلال رحلة عودته من الولايات المتحدة الأمريكية جراء وضعه حزاماً مليئاً بالذهب الثقيل حول خاصرته .

ومنتظر أن يتبع شاتاي أولوسوي نظاما غذائيا خاصا ليزيد وزنه حتى يزداد شبهاً بيوسف اسماعيل الذي كان وزنه يصل إلى 144 كلغم قبل موعد التصوير المحدد في شهر أيار- مايو القادم.

ورشحت شركة الإنتاج أربع ممثلات تركيات ليختار شاتاي أولوسوي واحدة من بينهن: بورجو بيرجيك بطلة "أغنية حياتي" و" جانسو ديري بطلة "أمي" وجوكشا بهادر بطلة "الأوراق المتساقطة" و فرح زينب عبد الله بطلة "على مر الزمان" و"ليث ونورا".

وترشيح الممثلات الأربعة أشعل السوشيال ميديا بالتعليقات الإيجابية والسلبية، لكن كافة التعليقات أجمعت على أن الممثلة التركية الشقراء بورجو بيرجيك الأنسب لشاتاي أولوسوي من جانسو ديري وجوكشا بهادر وفرح زينب عبد الله، وأنهما معاًُ ثنائي درامي ورومانسي كامل، فهل ستقبل بورجو بيرجيك بطلة فيلم شاتاي أولوسوي رغم انشغالها بتحضير دورها بمسلسل "اليوم الثامن"؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"