هل عاد سيف الدين سبيعي عن اعتزاله ؟

سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
سيف الدين سبيعي
3 صور

بعد إعلان المخرج سيف الدين سبيعي اعتزاله الفن بشكل عام، و تفرّغه للبحث عن مهنة أخرى، أطلق مجموعة كبيرة من الفنانين و الفنيين السوريين هاشتاغ " لا تعتزل يا سيف " وشارك بالهاشتاغ كلّ من ديمة قندلفت و شكران مرتجى و فادي صبيح وعلاء قاسم و ديمة قندلفت وسارة فرح و ريم نصر الدين، و الكاتب خلدون قتلان، وعدد كبير من النقاد والصحفيين .
وبناء على دعوات محبّيه و الجمهور والفنانين، فقد خرج سيف عن صمته و قال في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على " فيسبوك " : كلّ هذا الحب !!!! .. شكراً لكم جميعاً ... لكلّ من تعاطف و لكلّ من سأل و لكلّ من وجّه رسالة تضامن .. و لكلّ من اتصل ... وحتى لكلّ من اعتبر الأمر مجرد طريقة لصناعة بروبغندا تعيدني إلى دائرة الضوء و الاهتمام، على الرغم أنني لم ابتعد يوما عن هذه الدائرة ... و أقول لكم جميعا ... نعم لقد تعبت .. لم اعلن لا اعتزالي و لا توقفي، و لكن الصديق وسام كنعان هو من استشعر الأمر عبر أحاديثنا المتبادلة، و فوجئت مثلكم بمقاله الجميل عن الموضوع ... لينهمر علي كل هذا الحب ... قريبا سأتحدث أكثر عن الموضوع سأتحدث عن وجعي الذي هو وجع كلّ من يعمل في هذه المهنة .... سأتحدث عنكم و عني ... ولكن لا يسعني الآن إلا أن أقول لكم ... شكرا من القلب .. ".
وأكد سيف في حديث مقتضب لـ " سيدتي نت " أن توفر مسلسل فيه كلّ الشروط المطلوبة ربما يعيده للدراما .
وكان سيف قد ابتعد عن الاستمرار بتصوير مسلسل " كارما " في لبنان بعد توقف التصوير لمدة، بينما لا تزال المفاوضات بينه و بين الشركة المنتجة جارية للعودة إلى التصوير .

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"