بلجيم بيجلين: لن أنسى من صفعني

في هذا الجزء من اللقاء تتحدث بلجيم بيجلين عن دورها في الفيلم وتتناول أصعب مشهد قدمته في العمل ، كما تكشف عن عروض تلقتها لتقديم عمل عربي ، مشيرة إلى أن الأمر ما زال تحت الدراسة وأنها ستخضع لدروس في اللغة العربية  في حال موافقتها . إليكم تفاصيل اللقاء:

ما هو المشهد الأصعب بالنسبة لك أثناء التصوير؟
في الواقع، كنا نتعرّض يومياً لمواقف رائعة ومميّزة، ولكن بالنسبة إليّ، المشهد الذي صفعت فيه على وجهي لم ولن أنساه أبداً في يوم من الأيام، لأنه كان حقيقياً ومفاجئاً أيضاً، فقد آلمني.
هــل تتــوقّعين أن ينــال فيـــلـــــم The Butterfly’s Dream أو «حبيبتي» إعجاب الجمهور، وأن يحصل على جوائز، خاصة أن قصته مكرّرة؟
من الممكن أن تكون القصة مكرّرة من ناحية واحدة فقط، وهي وجود شابين يحبان فتاة واحدة، لكنها في هذا الفيلم يتمّ تناولها بشكل آخر مختلف؛ أي لم يتناول صانعو السينما من قبل أن يكون البطلان شاعرين ويتنافسان بشعرهما على كسب قلب حبيبتهما، والأحداث التي تدور حولها القصة مختلفة تماماً، ولذلك أتوقّع له أن يحقّق نجاحاً كبيراً، لأنّه فيلم عميق ورائع. وأنا متأكّدة من أنّه سينال إعجاب الجمهور وسيحصل على جوائز عديدة.
لو لم يكن زوجك هو الكاتب والمخرج، هل كنت ستوافقين على الدور؟
بالطبع، نعم، فأنا لا أختار الدور لأن زوجي هو المخرج والمؤلف، بل لأن الدور رائع وأعجبني، وقصة الفيلم جذبتني بشدّة، وإن لم يعجبني فلن أجامل زوجي.
لقد فزت بجائزة أفضل ممثلة في المهرجان السينمـائي Oaxaca، ماذا يعني لك هذا الفوز؟
أنا سعيدة للغاية لفوزي بها. بصراحة، لم أكن أتوقع أن أحصل على هذا اللقب.
إذا عرض عليك تأدية دور في فيلم عربي، هل توافقين عليه؟
في الواقع، لقد تلقيت عرضاً للمشاركة في عمل عربي. لا أريد الإفصاح عن المزيد من التفاصيل الآن، لأنه ما زال تحت الدراسة. وفي حال وافقت عليه، سأخضع لدروس في اللغة العربية، حتى أتمكّن من تأدية دوري بالشكل الذي يتقبّله الجمهور.
درست اللغة الفرنسية، هل من الممكن أن تؤدّي دوراً في فيلم فرنسي في المستقبل؟
نعم، لمَ لا؟ لكن، لا يوجد حالياً عرض من هذا النوع، لكنني واثقة أنني سأستمتع بتأدية دور في فيلم فرنسي، فأنا أحب اللغة الفرنسية جداً، وأشعر عندما أتحدّث بها أنها لغة كلاسيكية وجميلة.
وماذا عن الأعمال الجديدة المستقبلية، هل تحضّرين لعمل ما؟
لا يوجد شيء مؤكّد الآن، فقد تلقّيت عدداً من الأعمال الجيدة، لكنني لست في وضع اتخاذ القرار الآن، فكل ما أريده في الوقت الحالي الاطمئنان على فيلمي الجديد أولاً، ثم أقرأ الأعمال التي عرضت عليّ، وفي حال أعجبني أحدها، وقتها سأتخذ القرار بالمشاركة أو الرفض.

لمزيد من التفاصيل  عن اللقا ءمع نجوم فيلم  The Butterfly’s Dream تابعوا "سيدتي نت"