فن ومشاهير /أخبار المشاهير

الفنان عايض يطرح "ثمان الآم" بألحان مختلفة

الفنان عايض
الفنان عايض
الفنان عايض
الفنان عايض
الفنان عايض
الفنان عايض

تعتزم شركة "LUXURY ksa" إنتاج وطرح أول ألبوم غنائي لها هذا العام، حيث انتهى الفنان الشاب عايض من تسجيل كافة أعماله القادمة والمنتظرة، وضم ألبومه نخبة من أبرز الشعراء والملحنين في الساحة الفنية، يتقدمهم الشاعر عبداللطيف آل الشيخ، فيصل اليامي، الجادل، مهنا، فيصل اليامي، الأمير عبدالله بن فيصل.

وتضمن توزيع الأعمال المغناة أشهر الموزعين في الساحة، يتقدمهم: سيروس، هشام السكران، زيد نديم، عصام الشرايطي، خالد عز، وبألحان مختلفة، وينتظر محبوه أن يصدر ألبومه الذي سيحمل عنوان "ثمان الآم"، ويتضمن: مسكين، جزا الله خير، طارت أمانينا، يا صاحبي، بكيتك، وين أراضيك، لي بال، ما يهمني، المسافة، تعبت أكذب، أصلها كذبة، أوعدك.

وطالت تأجيلات ألبومه، وأصبحت محل خلاف، حيث كان من المأمول أن يطرحه في فترة عيد الأضحى، أو تزامناً مع نهاية العام الماضي، إلا أن قرار تأجيله ليكون متماشياً مع بداية العام الميلادي 2018 كان في محله.

وحظي الشاعر عبداللطيف آل الشيخ بثلاثة أعمال من ألبومه، لاسيما في ظل انتشار قصائده المغناة في الآونة الأخيرة، بينما كانت للشاعر الجادل أربعة أعمال جديدة.

بدايات شهرته جاءت من خلال أغنية "نسيتيني"، التي تعتبر من أول أعماله، من كلمات الشاعر فهد المساعد، وحققت الانتشار الواسع، وظهور اسمه للمرة الأولى، حيث تجاوز عدد المشاهدين لأغنيته عبر موقع "اليوتيوب" الأربعة ملايين مشاهدة في عام 2015.

وصور أغنيته بطريقة الفيديو كليب، التي اشتهر بها أيضاً، بعنوان "ساقي العطش"، وتجاوزت العشرين مليون مشاهدة عبر "اليوتيوب"، وتعتبر أول أغنية مصورة له، وفي العام 2017 طرح "ميني ألبوم" تضمن خمسة أعمال غنائية، حقق من خلالها النجاح، بالإضافة إلى مشاركته من خلال بوابة حفلات هيئة الترفيه في السعودية، وشارك بالمناصفة مع الفنانين رابح صقر، وإبراهيم الحكمي، وقدم نفسه بفرصة جيدة سنحت له الغناء ضمن حفلات روتانا في مسرح مركز الملك فهد الثقافي ضمن حفلات عيد الفطر الماضي.

 

بالصور: حلا الترك بالبرقع البحريني

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X