فن ومشاهير /أخبار المشاهير

فيصل الراشد يطرح جديده "أنا الأستاذ" 2018

فيصل الراشد
فيصل الراشد
المغني فيصل الراشد
فيصل الراشد
فيصل الراشد
فيصل الراشد
فيصل الراشد

مع دخول العام الجديد 2018 بدأ العمل على إصدار أعمال فنية متميزة، وكان الفنان ماجد المهندس، أول مَن قدَّم ألبوماً جديداً فيه، وتحديداً في بداية شهر يناير، وحمل عنوان "الدنيا دوارة"، وتضمَّن 24 عملاً فنياً، ويستعد حالياً الفنان الكويتي فيصل الراشد لطرح ألبومه الجديد من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وسيحمل عنوان "أنا الأستاذ"، ويتضمن 11 عملاً خليجياً، يتعاون فيه الراشد مع مجموعة من الشعراء والملحنين، وهو من توزيع مدحت إبراهيم، ومحمد إبراهيم، ومهند خضر وعبدالله العيسى.

ويتميز الألبوم بأغنيتين بطريقة الديو، الأولى بعنوان "أنا الأستاذ"، بمشاركة الفنان محمود الليثي، وتأخذ طابع الإيقاع المصري، والعمل الثاني "منو ياينا هالحزه" بمشاركة الفنان عبدالله العيسى، الذي قام أيضاً بتلحين العمل.

ومن المفارقات الجميلة في الألبوم تجدُّد لقاء الشاعر منصور الشادي، والملحن ناصر الصالح في أغنية "بكيفي"، وسبق للثنائي أن اجتمعا في أعمالٍ، حققت نجاحاً متميزاً، ولن تغيب عن الألبوم الأعمال الفلكلورية، التي يطرحها الراشد بين الفترة والأخرى الـ "سنقل" بلونَي "الخبيتي، والسامري"، لكنه في هذه المرة سيقدم الفلكلور البيشي، ومن الألحان نفسها أيضاً بعنوان "عصاتي".

الفنان الشعبي سعد جمعة بدوره، قدَّم أغنية للراشد من كلماته، ومن ألحان سعد فرج بعنوان "الا واهني" ليضفي لمسة من الموروث الشعبي على جديده، وهذا اللون اعتاد عليه الراشد سواء في طرح الأعمال الفردية، أو الأغنيات التي يقدمها في الجلسات الفنية. وسيتضمن الألبوم: "أنا المفارق، جنوبية، اشتقتلك، كذا أتعب، مو تكانه، يا ليل".

ولم يغِب الراشد عن الألبومات الفنية منذ بداية الألفية، وشارك محبيه بمجموعة منها، كان آخرها عام 2013 بعنوان "طيارة"، بالإضافة إلى تكثيفه طرح الأغاني المفردة من خلال قناته في "يوتيوب"، التي تحقق مشاهدات عالية، كان آخرها عمل من كلماتٍ وألحان فلكلورية بعنوان "قوموا العبوا" الذي طرحه في الصيف الماضي، وحقَّق أكثر من مليونَي مشاهدة، واعتاد الراشد على اللون السريع المتمثل في الخبيتي والكلمات العصرية التي تحمل في مضمونها روح الشباب.

هذا وسبق أن طرح الراشد أغنية حصرية عام 2016 وهي "مو تكانه" من كلمات قوس وألحانه، وأعاد تجديدها مرة أخرى، ومن المنتظر أن يطرح الألبوم خلال الأيام المقبلة.

يشار إلى أن الراشد شارك في حفلات طربيات أبها مع الفنان نايف البدر في الصيف الماضي بحضور 2000 شخص تقريباً ضمن البرامج الغنائية في الصيف، ويعود هذا العام بعد غياب عن الساحة الفنية لمدة 4 أعوام، كما طرح صوره في غلاف الألبوم، الذي سيكون ثاني إصدارات روتانا هذا العام.

 

لماذا تعرضت ابتسام تسكت للسخرية؟

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

X